!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

28 فبراير .. آخر فرصة لسداد مصروفات طلاب الثانوية العامة

28 فبراير .. آخر فرصة لسداد مصروفات طلاب الثانوية العامة

آخر مهلة 28 فبراير .. المدارس تناشد أولياء أمور طلاب «الثالث الثانوي» بسرعة سداد المصروفات

ناشدت المدارس الثانوية ، الطلاب وأولياء أمور الصف الثالث الثانوي العام ، بضرورة سداد المصروفات الدراسية في أسرع وقت ، حتي يتثنى لهم تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة .

وأشارت المدارس الثانوية ، إلى أن آخر مهلة لسداد قيمة المصروفات الدراسية طبقا لما حددته وزارة التربية والتعليم 28 فبراير القادم .

وكانت قد ناشدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، طلاب الثانوية العامة سرعةَ تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة 2023.

وأشارت الوزارة إلى أن تسجيل الاستمارة شرط لدخول امتحانات الثانوية العامة 2023 ، لافتةً إلى أنه في حالة عدم تسجيل الطالب الاستمارة الإلكترونية سيحرم من دخول الامتحانات.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أنه متاح للطالب الدخول على موقع الوزارة أو من خلال المدرسة لتسجيل الاستمارة الإلكترونية قبل انتهاء الموعد المحدد ، حيث إن آخر موعد لتسجيل الاستمارة بنهاية فبراير المقبل.

يذكر أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب التسجيل الإلكتروني لاستمارة التقدم لامتحانات إتمام مرحلة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022 - 2023 ، يوم الأحد الماضي 15 / 1 / 2023 وحتى يوم الثلاثاء المقبل 28 / 2 / 2023 .


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading