!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

التعليم : تشدد على تسليم ورقة المفاهيم لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي .. بعد انتهاء الزمن المخصص لكل مادة

التعليم :  تشدد على تسليم ورقة المفاهيم لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي  .. بعد انتهاء الزمن المخصص لكل مادة

تسليم ورقة المفاهيم لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي بعد انتهاء الزمن المخصص لكل مادة

وجّهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطابًا لجميع مديري مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني ، وذلك قبل بدء امتحانات الفصل الأول 2023 بشأن تنظيم أعمال الامتحانات ، لـ الصفين الأول والثاني الثانوي بالمدارس الرسمية والرسمية لغات والمدارس الخاصة.

امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي 2023

وأشارت الوزارة في خطابها ، إلى أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، وجّه الموجهون الأوائل من واضعي أسئلة الامتحانات ، بإعداد ورقة بها المفاهيم والقوانين الأساسية للمادة ، للاستعانة بها أثناء عقد الامتحان في حدود محتويات الورقة الامتحانية يتسلمها الطالب يوميًا مع بدء الامتحان ، مُشددة على أن يقوم الطالب بتسليمها مرة أخرى بعد انتهاء الزمن الكلي المخصص لكل مادة ، ولا يجوز الاحتفاظ بها.

جاء ذلك حرصًا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، على تنظيم أعمال الامتحانات للعام الدراسي 2022 - 2023 للصفين الأول والثاني الثانوي بالمدارس الرسمية والرسمية للغات والمدارس الخاصة ( عربي / لغات ).

وكشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أهمية ورقة المفاهيم في امتحانات طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي ، التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم ، ليستعين بها الطالب خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2022 - 2023.

ورقة المفاهيم ستوفر للطالب كل ما يجب أن يحفظه في جميع المواد

وأوضح المصدر ، أن ورقة المفاهيم ستوفر للطالب كل ما يجب أن يحفظه في جميع المواد سواء المواد النظرية أو المواد العلمية ، مؤكدًا أن الهدف الرئيسي من استخدام ورقة المفاهيم في الامتحانات ، هو القضاء على الغش الإلكتروني.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading