!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

إجراءات عقد لجنة امتحان خاصة .. لطالب مريض

إجراءات عقد لجنة امتحان خاصة .. لطالب مريض

عقد لجنة امتحان خاصة لطالب مريض

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، القواعد الحاكمة لإجراءات عقد لجنة خاصة لامتحان طالب مريض ( يستطيع الكتابة / لا يستطيع الكتابة ) بوزارة التربية والتعليم.

وتلتزم الجهات الإدارية المعنية بتقديم الخدمة وفقا للوارد بالنموذج الصادر بتاريخ ۱ / ۱۲ / ۲۰۰۰ - كثمره التعاون بين وزارتي التنمية الإداري والتربية والتعليم والمحافظات من تحديد للمستندات والأوراق ، والمبالغ المطلوبة للحصول على الخدمة ، والتوقيتات الزمنية المحددة لإنجازها ، أو الإعلان عن رأيها في الطلب المقدم للحصول عليها .. وأى مخالفة لذلك ترتب المسئولية وذلك على النحو التالي :

أولا : المستندات والأوراق المطلوبة :

تقرير اللجنة الطبية المركزية عن حالة الطالب الموجود بمستشفى حكومى عام قبل موعد انعقاد الامتحان ، والذي يسلم لولى الأمر بناء على كتاب موجه للجنة الطبية من الإدارة التعليمية المختصة.

_ يقدم قبل موعد انعقاد الامتحان أسبوع على الأقل.

أما في الحالات المرضية الفجائية فيتم عقد لجنة خاصة لامتحان الطالب على أن يقدم التقرير الطبي في موعد غايته يومين من وقوع الحالة المرضية الفجائية وتقديم الطلب أية تقارير أو شهادات ملبية توضح الحالة المرضية للطالب وتبين ما إذا كان الطالب يستطيع تأية الامتحان دون أن يلحق به أى ضرر بسبب امتحانه أثناء المرض ( إن وجدت ).

التوقيتات المحددة لإنجاز الخدمة :

صورة شخصية حديثة للطالب المريض

المبالغ المقررة للحصول على الخدمة : جنيه واحد قيمة طابع تعليم الصالح صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية يلصق على الطلب.

يتم البت في طلب عقد لجنة خاصة لامتحان طالب مريض وفقا للتوقيتات التالية :

قبل موعد العقد الامتحان بثلاثة أيام على الأقل ، إذا كان الطالب موجودا بمستشفى حكومى عام وأعدت اللجنة الطبية المركزية تقريرا بحالته تم تسليمه للمديرية أو الإدارة التعليمية بمعرفة ولى الأمر قبل موعد انعقاد الامتحان باسبوع على الأقل.

_ فور تقديم الطلب ، فى حالات المرض الفجائية أو حدوث حادث للطالب ليله انعقاد الامتحان أو اثنته على أن يتعهد ولى الأمر في هذه الحالة بتقديم تقرير اللجنة الطبية المركزية المختصة فى موعد غايته يومان من تاريخ تقديم الطلب. 

 

إجراءات عقد لجنة امتحان خاصة .. لطالب مريض

 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading