أخر الاخبار

التعليم : الخميس المقبل آخر أيام الامتحانات .. وإجازة منتصف العام بداية من 28 يناير

التعليم : الخميس المقبل آخر أيام الامتحانات .. وإجازة منتصف العام بداية من 28 يناير

الخميس المقبل آخر أيام الامتحانات .. وإجازة منتصف العام بداية من 28 يناير

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن امتحانات منتصف العام لطلاب الشهادة الإعدادية ، مستمرة ومستثناة من إجازة الاحتفالات بعيد الشرطة ، والمقرر لها الخميس المقبل 26 يناير ، مؤكدةً أن الامتحانات خارج الإجازة.

وقالت وزارة التربية والتعليم ، إن استثناء الامتحانات من الإجازة ، جاء لضبط سير العام الدراسي وفقًا للخريطة المعلنة سابقًا من وزارة التربية والتعليم ، على أن يكون آخر يوم لامتحانات الفصل الدراسي الأول الخميس المقبل 26 يناير.

وأكدت وزارة التربية والتعليم ، أن إجازة منتصف العام ستبدأ وفقًا للخريطة التي أعلنت عنها الوزارة يوم 28 يناير المقبل ، مع مطلع الأسبوع المقبل ، مشيرةً إلى أن أي تأجيل أو تعطيل كان سيؤثر على الخريطة التي أعلنت عنها الوزارة لامتحانات الفصل الدراسي الثاني.

جدول امتحانات الإعدادية والثانوي بالتزامن مع احتفالات عيد الشرطة

الجدير بالذكر ، أن طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة سيؤدون امتحان مادة العلوم يوم الأربعاء المقبل 25 يناير 2023 ، وفي اليوم ذاته سيؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي بالقاهرة امتحاني التاريخ والأحياء.

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة الخميس 26 يناير 2023 ، امتحان مادتي الدراسات الاجتماعية ، والتربية الرياضية بمدرسة السعدية ، فيما يمتحن طلاب الصف الأول الثانوي الأربعاء 25 يناير امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى ، وكذلك امتحان مادة الفيزياء.

وتعقد كذلك امتحانات طلاب الصف الثاني الثانوي بمحافظة الجيزة ، يوم الخميس 25 يناير في مادة اللغة الأجنبية الأولى ، وذلك في آخر أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول ، على أن تبدأ الإجازة وفقًا لما أعلنت عنه وزارة التعليم 28 يناير.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close