!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

التعليم : إجازة منتصف العام اعتبارا من السبت 28 يناير إلى 9 فبراير

التعليم : إجازة منتصف العام اعتبارا من السبت 28 يناير إلى 9 فبراير

بدء إجازة نصف العام الدراسى 2023 غدا .. لطلاب المدارس لمدة أسبوعين

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن إجازة منتصف العام ستبدأ السبت المقبل 28 يناير ، وذلك بعد انتهاء الطلاب في كافة المراحل التعليمية من امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وأشارت وزارة التربية والتعليم ، إلى أنه وفقًا للخريطة الزمنية المعتمدة للعام الدارسي الحالي 2022 / 2023 ، فإنه من المقرر أن تبدأ الامتحانات بعد غد السبت وتنتهي 9 فبراير المقبل.

وفي اتجاه متصل ، كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، قد عممت منشورًا على مديريات التعليم التابعة لها بمختلف أنحاء الجمهورية ، للتأكيد على تخصيص الحصة الأولى من بداية الفصل الدراسي الثاني لجميع الصفوف الدراسية بمدارس التعليم العام ، للحديث عن تضحيات أفراد جهاز الشرطة.

موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية

ومن الجدير بالذكر ، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، قد حددت في وقت سابق، موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2022 - 2023.

وأعلنت التعليم ، أن موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية بداية من يوم السبت الموافق 6 مايو 2023 ، على أن تكون مواعيد امتحانات الدبلومات الفنية بداية من يوم السبت الموافق 27 مايو 2023.

مواعيد امتحانات طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة

وبالنسبة لامتحانات الثانوية العامة ، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه تقرر أن تكون مواعيد امتحانات طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة بداية من يوم السبت الموافق 10 يونيو 2023.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading