!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

رسميًا .. طباعة أسئلة ورقية بكل لجان امتحانات .. الصفين الأول والثاني الثانوي

رسميًا ..  طباعة أسئلة ورقية بكل لجان امتحانات .. الصفين الأول والثاني الثانوي

طباعة أسئلة ورقية بكل لجان امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي

استقرت المديريات التعليمية ، على آلية عقد امتحانات للصفين الأول والثاني الثانوي ، على أن يتم عقد اختبار الصفين الأول والثاني الثانوي ، ابتداء من يوم 14 يناير الجاري ، وفقا للجداول المعدة مسبقا.

وتقرر تشكيل غرفة عمليات بكل إدارة تعليمية لرصد المشكلات التي تحدث أثناء الامتحان ، أو عدم التمكن من الامتحان الإلكتروني وسرعة حلها مع التنبيه على سرعة التواصل مع غرفة العمليات المشكلة داخل المديرية في حالة وجود أي مشكلة، بحيث يتم إبلاغ وزارة التربية والتعليم.

ووجهت المديريات التعليمية ، بتشكيل مركز توزيع أسئلة بكل إدارة تعليمية لامتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي مركز صباحي ومركز مسائي لتسليم الورقة الامتحانية والتي تمثل ١٥ أسئلة مقالية ورقيا ، بالإضافة إلى نسبة ١٠ ٪ من أعداد الطلاب كامتحان ورقى كامل احتياطيا في حال وجود مشكلات تحول دون إتمام الطلاب للامتحان الإلكتروني ، وتسلم تلك الامتحانات الورقية إلى الموجه المقيم بكل مدرسة بها لجنة صحبة مدير المدرسة.

ويتم تعيين موجه مقيم داخل كل مدرسة بها لجنة امتحانية داخل الإدارة ويكون مسئولا عن تقديم تقرير عن سير الامتحانات داخل المدرسة لمدير الإدارة ، وتوفير فرد أمن بكل إدارة في مقر وضع الأسئلة مصاحب للموجه الأول للمادة ومسئول التطوير التكنولوجي أثناء رفع الامتحان على المنصة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading