أخر الاخبار

 وزير التعليم : صرف مستحقات المعلمين بمجموعات الدعم .. أولا بأول بالترم الثانى 

وزير التعليم  :  صرف مستحقات المعلمين بمجموعات الدعم  .. أولا بأول بالترم الثانى

المالية توافق على صرف مستحقات المعلمين بمجموعات الدعم بالمدراس أولا بأول

أعلن الدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، اليوم ، عن موافقة وزير المالية على صرف مستحقات المعلمين الخاصة بمجموعات الدعم المدرسية التي سيتم تطبيقها خلال الفترة المقبلة في جميع المحافظات تزامنًا مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

وأكد وزير التعليم في بيان أنه سيتم صرف مستحقات المعلمين أولًا بأول ، بعد خصم حق الدولة المتمثل في الضرائب ، مؤكدا أنه سيتم تشكيل لجان مالية وإدارية بمعرفة الإدارات التعليمية وتحت إشراف كل من مديري المديريات والإدارات التعليمية ، تجنبًا لحدوث أي مشكلات قد تواجه مجموعات الدعم.

جاء ذلك خلال عقد وزير التعليم اجتماعًا مع عدد من قيادات الوزارة ، ومديري المديريات التعليمية بمحافظات " القاهرة ، الجيزة ، الإسكندرية ، الشرقية ، الدقهلية " ، وذلك لمناقشة آليات تفعيل مجموعات الدعم المدرسية خلال الفترة المقبلة في جميع المحافظات تزامنًا مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

تجهيز قاعات خاصة بمجموعات الدعم

وجّه الدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، مديري المديريات التعليمية ، بضرورة أن تكون " مجموعات الدعم " بالمدارس عامل جذب لأبنائنا الطلاب ، موضحًا أنه سيتم تجهيز قاعات خاصة بهذه المجموعات داخل عدد محدد من المدارس داخل كل إدارة تعليمية لاستقبال الطلاب ، واختيار أفضل المعلمين المتميزين لتدريس المواد المختلفة في مجموعات الدعم.

جاء ذلك خلال اجتماع حجازي مع مديري المديريات التعليمية بجميع المحافظات ، لمناقشة استعدادات المديريات التعليمية لأعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل والشهادة الإعدادية ، حيث أشار إلى أنه سيتم منح المعلم مقابل كل حصة دراسية في المجموعة فور انتهائه.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close