!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

التعليم : لا يحق للمدارس الخاصة حرمان الطالب من الامتحانات .. بسبب المصروفات

التعليم : لا يحق للمدارس الخاصة حرمان الطالب من الامتحانات .. بسبب المصروفات

لا يحق للمدارس الخاصة حرمان الطالب من الامتحانات بسبب المصروفات

يتساءل الكثير من أولياء الأمور ، في المراحل التعليمية المختلفة ، عن موقف الطلاب الذين تأخروا عن دفع مصروفات المدارس الخاصة ، من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول المقرر عقدها خلال الشهر الجاري.

من جانبه ، أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم ، أنه لا يحق لأي مدرسة خاصة منع الطالب من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول ، إذا تأخر عن دفع المصروفات ، أو أي قسط من الأقساط المفروضة عليه.

الطالب يحق له دخول الامتحانات

وأضاف المصدر ، أن الطالب يحق له دخول الامتحانات سواء التزم بدفع المصروفات أم لا ، لافتا إلى أن أي مدرسة تهدد ولي الأمر بحرمان ابنه من دخول الامتحانات عليه تقديم شكوى عاجلة ، سواء للتعليم الخاص في الإدارة التعليمية أو التعليم الخاص بالمديرية أو التقدم بشكوى لوزارة التربية والتعليم ، مؤكدا أن كل الطلاب سيدخلون لامتحانات سواء التزموا بمواعيد المصروفات الدراسية أم تأخروا في ذلك.

جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول بالقاهرة

وحددت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة ، مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2022 / 2023 وهي كالتالي:-

- تعقد امتحانات الصف السادس الابتدائي 2023 الفصل الدراسي الأول تبدأ يوم الخميس 5 يناير ، وتستمر حتى الأربعاء يوم 11 من نفس الشهر ، على أن تقوم الإدارات التعليمية بوضع جدول خاص لها بالمواعيد المحددة.

- تعقد امتحانات الصفين الشهادة الإعدادية 2023 الأربعاء 17 يناير.

- تعقد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي السبت 14 يناير.

- تعقد امتحانات النقل للتعليم الفني الاثنين 9 يناير.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading