أخر الاخبار

تخفيض 50% : لأبناء العاملين بالأبنية التعليمية على .. الخدمات بمراحل الدراسة " مستند "

تخفيض 50% :  لأبناء العاملين بالأبنية التعليمية على  .. الخدمات بمراحل الدراسة  " مستند "

تخفيض 50% على الخدمات الإضافية .. بشرى سارة لأبناء العاملين بهيئة الأبنية التعليمية

وافق الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، على استفادة أبناء العاملين بالهيئة العامة للأبنية التعليمية بتخفيض نسبة 50% من الاشتراكات ومقابل الخدمات الإضافية المقررة والأنشطة الطلابية بمختلف مراحل التعليم ( العام والفني ) ، وذلك لاستكمال تسجيل بيانات باقي العاملين بالهيئة ممن قد تم نقلهم بصفة نهائية للعمل بالهيئة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم ، في خطاب رسمي أرسلته لمديريات التربية والتعليم ، أن وزير التعليم وافق على ذلك وفقاً للقرار الوزاري رقم 141 لسنة 2022 وإدارجهم بقاعدة المعلومات ودعم اتخاذ القرار بديوان عام الوزارة هي خاصة بالعاملين علي درجة دائمة بالهيئة العامة للأبنية التعليمية فقط ولم تنص صراحة علي استفادة المتعاقدين علي الباب الرابع من هذا التخفيض.

وعلى جانب آخر .. انتظمت اليوم، الثلاثاء، امتحانات نصف العام 2023 في مدارس محافظة القاهرة ، وسادت اللجان حالة من الهدوء والتركيز دون أي شكاوى من الطلاب.

وأعلن عبد الرؤوف علام ، رئيس المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين ، تشكيل غرفة عمليات لمتابعة امتحانات نصف العام 2023 لطلاب المدارس الدارسين بسنوات النقل والشهادة الإعدادية ، لتسهيل أى عقبات تطرأ على سير العملية الامتحانية.

وأكد رئيس المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين أن غرفة عمليات المجلس ، على استعداد لتلقي أى شكاوى الطلاب وأولياء أمورهم طوال فترة امتحانات نصف العام 2023 عبر تطبيق واتس آب من خلال الأرقام التالية : 01065125739 و01065125916.

 

تخفيض 50% :  لأبناء العاملين بالأبنية التعليمية على  .. الخدمات بمراحل الدراسة  " مستند "

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close