أخر الاخبار

عاجل : لليوم الثاني على التوالي .. المنصة الإلكترونية لأبناؤنا في الخارج " error "

عاجل :  لليوم الثاني على التوالي  .. المنصة الإلكترونية لأبناؤنا في الخارج " error "

لليوم الثاني على التوالي .. المنصة الإلكترونية لأبناؤنا في الخارج «error»

على الرغم من إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى إتاحة منصة جديدة للامتحانات الإلكترونية للطلاب المصريين فى الخارج ، والتى تتميز بإتاحة الامتحانات بشكل أكثر سرعة وسهولة ، إلا أن أولياء أمور وطلاب أبناؤنا في الخارج لم يكملوا امتحاناتهم في اليوم الثاني لاختبارات الفصل الدراسي الأول للعام 2022 / 2023 بسبب عيوب تقنية بالمنصة.

وأكد ولي أمر على جروب دشنته وزارتي الهجرة والتعليم لتلقي استفسارات وشكاوى أبناؤنا في الخارج ، أنهم لليوم الثاني على التوالي نجله لم يستطع أداء الامتحان ، معربا عن غضبه بسبب عدم وجود أي رد من المسئولين عن مصير أبنائهم.

واتفقت معه ولي أمر آخرى تدعى منه يسري أن وقت الامتحان انتهى قبل أن تسطيع نجلتها فتحه ، مؤكده أن السيستم واقع تماما ولا يفتح على متصفح VPN أو المتصفح الخفي ، وتساءل طالب أن وقت الامتحان انتهى ولا يعرف ماذا يفعل وهل بذلك يكون راسب في المادة.

وطالب ولي أمر آخر بتأجيل امتحانات أبناؤنا في الخارج إلى أن يتم عمل منصة جديدة تتلافي كل العيوب التي ظهرت على مدار اليومين.

كما قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أيضًا إتاحة نسخة ورقية من الامتحانات اليومية على المنصة بعد انتهاء الوقت المحدد للامتحانات الإلكترونية ، لمنح الفرصة للطالب الذى لم يتمكن من تأدية الامتحانات بشكل إلكترونى خلال الفترة المحددة ، القيام بتحميل النسخة الورقية من الامتحان والإجابة عليها وإعادة رفع الإجابة الورقية من خلال المنصة الإلكترونية للامتحانات أو إرسالها عبر البريد السريع إلى مقر إدارة أبناؤنا فى الخارج بالإدارة العامة للامتحانات أسوة بما تم العام الماضي.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close