!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

التعليم : تحسم مصير غير المسددين للمصروفات الدراسية من .. أداء الإمتحانات  "مستند "

التعليم : تحسم مصير غير المسددين للمصروفات الدراسية من  ..  أداء الإمتحانات  "مستند "

التعليم : عدم حرمان طلاب التعليم الفني غير المسددين للمصروفات الدراسية من أداء الامتحانات

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، خطابا لجميع المديريات التعليمية بشأن عدم حرمان بعض الطلاب غير المسددين للمصروفات الدراسية من أداء الامتحانات العملية أو النظرية .

 أخبار التعليم اليوم ، حصلت علي نسخة من الخطاب الصادر من قبل وزارة التعليم والذي نص على أنه نظرا لقيام بعض مدارس التعليم الفني بحرمان بعض الطلاب الغير مسددين للمصروفات الدراسية أداء الامتحانات ، وحرصا منا على مصلحة أبنائنا الطلاب ، لذلك يرجى التوجيه بعدم حرمان طلاب التعليم الفني ( حكومی - خدمات ) الغير مسددين للمصروفات الدراسية من أداء الامتحانات العملية أو النظرية ، ويمكن للإدارات التعليمية التابعة لها تلك المدارس باتخاذ إحدى الإجراءات التالية :

۱. حجب نتيجة الطالب لحين قيام ولي الأمر بسداد المصروفات الدراسية.

٢. عدم إصدار بيان نجاح أو رسوب للطـلاب غير المسددين للمصروفات إلا بعد قيام ولي الأمر بسداد المصروفات.

٣. عدم إصدار أي بيانات قيد أو أي محررات رسمية أو اعتماد استمارات بطاقـة الرقم القومي إلا بعد قيام ولي الأمر بسداد المصروفات.

٤.وفي حالة أنه قد سبق وتم حرمان بعض الطلاب غير المسددين للمصروفات الدراسية من أداء الامتحانات ، يتم عقد امتحان تكميلي لهم في هذه الامتحانات ، على أن يتم احتساب الدرجات الفعلية التي يحصل عليها الطالب ، مع إعفاء الطلاب كليا من سداد المصروفات الدراسية في حال تقديمهم بحث اجتماعي يثبت عدم تمكنهم من سداد المصروفات.


التعليم : تحسم مصير غير المسددين للمصروفات الدراسية من  ..  أداء الإمتحانات  "مستند "

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading