أخر الاخبار

إقرار كتابي وامتحان ورقي .. لطلاب الأول والثاني الثانوي في هذه الحالة  " مستند "

إقرار كتابي وامتحان ورقي .. لطلاب الأول والثاني الثانوي في هذه الحالة

إقرار كتابي وامتحان ورقي لطلاب الأول والثاني الثانوي

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه ايماءاً إلى بعض الاستفسارات الواردة بشأن امتحانات الفصل الدراسي الأول ، لطلاب الأول والثاني الثانوي العام ، وحرصاً على تحقيق رغبات الطلاب ، تم غلق الموقع الإلكتروني للاستمارة الإلكترونية لبيانات الطلاب وعدم إمكانية تعديل اي بيانات بها .

إقرار كتابي وامتحان ورقي لطلاب الأول والثاني الثانوي في هذه الحالة

ووجهت الوزارة في خطاب أرسلته للمديريات التعليمية اليوم الأربعاء الموافق 11 يناير 2023 ، بالتنبيه على أنه في حال رغبة الطالب بالصف الأول الثانوي بتغيير مادة اللغة الاجنبية الثانية يتم تسليم الطالب نسخة ورقية من امتحان المادة التي يرغب في أدائها ، بعد أخذ إقرار كتابي من الطالب بذلك .

وأضافت وزارة التربية والتعليم ، أنه في حالة رغبة الطالب بالصف الثاني الثانوي تغيير الشعبة من الشعبة الادبية إلى الشعبة العلمية أو العكس يتم تسليم الطالب امتحان ورقي لمواد الشعبة التي يرغب في أداء الامتحان بها بعد أخذ إقرار كتابي منه بذلك .

وأكدت أن ذلك على أن يتم تعديل بيانات الطالب من خلال الاستمارة الإلكترونية الخاصة به بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الاول .

ونوهت وزارة التربية والتعليم ، إلى أنه في حال حدوث عطل تقني أثناء أداء الطالب الامتحان الالكتروني ، يتم تسليم الطالب نسخة ورقية من الامتحان بعد تحرير محضر إثبات حالة بالمدرسة من خلال مسئول التطوير التكنولوجي.

 

إقرار كتابي وامتحان ورقي .. لطلاب الأول والثاني الثانوي في هذه الحالة  " مستند "

 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close