📁 آخر الأخبار

حصلت على 136 درجة .. التعليم : تكشف مفاجأة بشأن طالبة " صفر الإعدادية "

حصلت على 136 درجة .. التعليم  :  تكشف مفاجأة بشأن طالبة  " صفر الإعدادية "

التعليم عن طالبة الـ « صفر درجات » : خطأ تقني وحصلت على 136 درجة  

كشف شادي زلطة المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، تفاصيل حصول طالبة على صفر في جميع مواد الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا.

خطأ تقني حدث أثناء رفع النتيجة على الموقع

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، أنه تم التواصل فورًا مع وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا ، لمعرفة تفاصيل الواقعة وكيف حدث ذلك ، والذي أكد أن هناك خطأ تقني حدث أثناء رفع النتيجة على الموقع ، مشيرًا إلى أن الطالبة حصلت على 136 درجة في جميع المواد بالشهادة الإعدادية.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، إن ولي أمر الطالبة تقدم بتظلم في جميع المواد الدراسية عندما رأي نتيجة ابنته قبل فتح باب التظلم ، لافتًا إلى أن وزارة التربية والتعليم دائما في صالح الطلاب ونحرص على حصول كل طالب على حقه في درجات الفصل الدراسي الأول.

وفي وقت سابق ، تقدم ولي أمر طالبة في الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا ، بتظلم إلى مديرية التربية والتعليم ، بعد إعلان النتيجة صباح أمس الثلاثاء 7 فبراير الجاري ، وحصول ابنته على صفر بجميع المواد الدراسية.

وبحسب مصدر بمديرية التربية والتعليم ، فإن عادل فهيم رزق الله تواضروس ، المقيم بقرية ماقوسة التابعة لمركز المنيا ، ووالد وولي أمر الطالبة بتول بالصف الثالث الإعدادي تقدم بتظلم قبل فتح باب التظلمات على الشهادة الإعدادية ، بعد حصول ابنته على صفر فى جميع المواد الدراسية فى درجات الفصل الدراسى الأول.

أخبار التعليم اليوم
أخبار التعليم اليوم
" أخبار التعليم اليوم " موقع ويب تعليمى يهتم بكل ما يخص العملية التعليمية بمصر من : " أخبار التعليم - القرارات الوزارية - رياض الاطفال - التعليم الابتدائى ، الاعدادى ، الثانوى - الترقيات وكادر المعلم - السجلات ودفاتر المعلم - أعمال الكنترول - شئون عاملين وطلاب - المناهج - نتائج الامتحانات - شئون ادارية ومالية - جداول ونتائج الامتحانات - مدارس اللغات - مدارس الدمج - الكليات والمعاهد - التعليم الفنى - المعاهد الازهرية - ابناؤنا فى الخارج - وظائف تعليم "
تعليقات



    close