!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

التعليم : توعية الطلاب بكيفية التعامل مع الزلازل والكوارث .. بداية الفصل الدراسي

التعليم : توعية الطلاب بكيفية التعامل مع الزلازل والكوارث ..  بداية الفصل الدراسي

«حجازي» يوجه بتوعية الطلاب حول الإجراءات المتبعة عند حدوث الزلازل

وجه الدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، المديريات التعليمية بتكثيف نشر التوعية للطلاب بالإجراءات التي يجب إتباعها في حال حدوث زلازل أو كوارث ، بجانب إعداد ندوات توعية للطلاب في هذا الإطار.

وأكد الدكتور رضا حجازي أيضًا ، حرص الوزارة على سلامة أبنائها الطلاب ، والتوعية بمخاطر الألعاب الإلكترونية وحروب الجيل الخامس ، مشيرًا إلى ضرورة متابعة المديريات الحقيبة التدريبية التي أعدت في هذا الصدد ؛ فضًلا عن تفعيل دور المدرسة في تنمية الوعي الطلابي بقيم الانتماء الوطني ، ومواجهة هذه المخاطر ، وتنمية مهارات مديري المدارس ، وذلك في إطار التنمية المهنية المستدامة.

كان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، قد عقد اليوم ، عبر تقنية الفيديو كونفرانس ، اجتماعًا مع مديري المديريات التعليمية بكافة المحافظات ، لمناقشة استعدادات المديريات التعليمية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي۲۰۲۲ / ۲۰۲۳ ، والتأكيد على الواجبات والمسئوليات المنظمة لانضباط سير العملية التعليمية.

صرح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني سيعقد اجتماعا غدا الأربعاء مع مديري المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية لبحث كافة الاجراءات المتعلقة بالاستعدادات للفصل الدراسي الثاني.

وكشف المتحدث الرسمي عن أن الدكتور رضا حجازي سيوجه المديريات التعليمية بتكثيف نشر التوعية بين طلاب المدارس حول كيفية التعامل مع حالات الكوارث والزلازل ، مضيفا أن الاجتماع سيتناول كافة الاجراءات والموضوعات المتعلقة بالفصل الدراسي الثاني بما في ذلك الانضباط المدرسي وامتحانات نهاية العام لكافة الصفوف الدراسية.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading