!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

التعليم : تطلق مبادرة رد الجميل من خلال تفعيل منصة أنا المعلم .. لأعضاء هيئة التدريس " مستند "

التعليم : تطلق مبادرة رد الجميل من خلال تفعيل منصة أنا المعلم .. لأعضاء هيئة التدريس  " مستند "

 التعليم : تفعيل منصة أنا المعلم .. لأعضاء هيئة التدريس

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، خطابًا للمديريات التعليمية في مختلف أنحاء الجمهورية ، بشأن مبادرة "رد الجميل للمعلم المصري " من خلال تفعيل منصة " أنا المعلم ".

وجاء نص الخطاب الصادر كالتالي : " في إطار حرص الدولة بصفة عامة ، ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بصفة خاصة على تأكيد أهمية دور المعلمين في المجتمع وبناء الثقة في توجه الدولة نحو الاهتمام بالمعلمين ، فقد قامت الدولة بإطلاق مبادرة رد الجميل للمعلم المصري من خلال تفعيل منصة " أنا المعلم " لأعضاء هيئة التدريس ، والتي توفر لهم الوصول إلى سوق يضم المئات من العلامات التجارية ، ويمنحهم خصومات مميزة على السلع ".

وأكد الخطاب بمنح البرنامج كوبونات بقيمة مالية وفق مؤشرات أداء محددة مسبقا ، ويمكن للمعلمين باستخدام تلك الكوبونات شراء السلع والخدمات من العلامات التجارية المفضلة لديهم ، وللحصول على العروض يمكن التسجيل على منصة أنا المعلم باستخدام البريد الالكتروني الموحد المفعل.

ويتم تفعيل البريد الالكتروني من خلال الرابط

والتسجيل على المنصة يتم من خلال الرابط

وأشار الخطاب ، إلى أنه يمكن متابعة الصفحة الرسمية لمبادرة أنا المعلم على "فيس بوك" للحصول على المزيد من المعلومات.

وشدد على إصدار نشرة تعمم على جميع الإدارات والمدارس التابعة للمديرية ، للتوضيح والاستفادة من الخدمات والعروض المقدمة من خلال المنصة لتحقيق الهدف المنشود من انطلاقها والمتمثل في تحقيق تميز خاص للمعلمين تقديرًا من الدولة لقيمة المعلم في المجتمع.

 

التعليم : تطلق مبادرة رد الجميل من خلال تفعيل منصة أنا المعلم .. لأعضاء هيئة التدريس  " مستند "


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading