!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

وزير التعليم : فتح باب التعيين لـ 30 ألف معلم جدد بالتعاون مع التنظيم والإدارة .. قريبا

وزير التعليم : فتح باب التعيين لـ 30 ألف معلم جدد بالتعاون مع التنظيم والإدارة .. قريبا

فتح باب التعيين لـ 30 ألف معلم جدد بالتعاون مع التنظيم والإدارة قريبا

قال الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، إنه سيتم فتح باب التعيين لـ 30 ألف معلم جدد بالتعاون مع التنظيم والإدارة ، مضيفًا أن هناك برنامج تدريبي كامل للمعلمين والمديرين في مجال التوسع في الأخضر.

وزير التعليم : هدفنا رفع كفاءة الكادر البشري

وأضاف حجازي خلال مؤتمر صحفي ، أن المقصود من المسابقة أفضل مديرية وأفضل مدرسة الحوكمة وتحسين جودة التعليم ، قائلا : كارثة كل واحدة مبيعملش شغله ومشغول بشغل التانيين ، وهدفنا رفع كفاءة الكادر البشري.

قال الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، إن استلام نتائج مسابقة 30 ألف وظيفة معلم لصالح وزارة التربية والتعليم ، اليوم الخميس ، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وفي وقت سابق ، أشار رضا حجازي أن التعليم هو إعداد الفرد للحياة ، وأن كل شخص يتذكر في حياته معلما حبب التعليم إلى قلبه ، أو جعله يكره التعليم ، لكن أيضًا الأسرة لها دور كبير ، لذلك على الأسرة توفير بيئة مناسبة للطفل ، وفى وزارة التربية والتعليم الإشكالية هي هل طالب التعليم الفني يمتلك المهارة فى التطبيق ؟ فالمستقبل صعب ، والطالب هو الذى سوف يبحث عن الوظيفة أو المهمة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading