!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

قرار عاجل : من التعليم بشأن تقدم طلاب المنازل لامتحان الثانوية العامة 2023 " مستند "

قرار عاجل : من التعليم بشأن تقدم طلاب المنازل لامتحان الثانوية العامة 2023  " مستند  "

«التعليم» توجه بتسليم طلاب المنازل بالثانوية أكواد الامتحانات

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، خطابًا لجميع مديري المديريات التعليمية بجميع المحافظات ، بشأن تقدم طلاب المنازل لامتحان الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2022 - 2023.

وحصل أخبار التعليم اليوم ، على نص المستند بشأن إجراءات التقدم لامتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة 2023.

ونبهت الوزارة في خطابها ، على المدارس الثانوية المسجل بها طلاب المنازل المستجدون المنقولون من الصف الثاني الثانوي إلى الصف الثالث الثانوي بتسليمهم الأكواد الخاصة بهم ؛ حتى يتمكنوا عن طريق كود الطالب والرقم القومي من تسجيل الاستمارة الإلكترونية بمعرفة الطالب ، مؤكدة على ضرورة أن يتم اعتمادها وختمها من المدرسة.

وأشارت الوزارة ، إلى ضرورة تسجيل الاستمارة الإلكترونية لطلاب المنازل الراسبون من العام الماضي أو الأعوام السابقة بمعرفة لجنة النظام والمراقبة ويتم اعتمادها وختمها من الإدارة التعليمية.

وفي وقت سابق ، أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، على أهمية مراجعة كل لجان الثانوية العامة ، وضرورة تجهيز المدارس وعمل الصيانة الخاصة بها والوقوف على جاهزية المدارس التي تصلح كلجان مراقبة الثانوية العامة ، مجددًا التشديد على عدم تحويل أي طالب في الصف الثالث الثانوي.

ووجه الوزير المديريات التعليمية ، في بيان له بتكثيف نشر التوعية للطلاب بالإجراءات التي يجب اتباعها في حال حدوث زلازل أو كوارث ، بجانب إعداد ندوات توعية للطلاب في هذا الإطار. 

 

قرار عاجل : من التعليم بشأن تقدم طلاب المنازل لامتحان الثانوية العامة 2023  " مستند  "

 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading