أخر الاخبار

التعليم : تخفيض الحد الأدنى لقيمة أسعار مجموعات الدعم المدرسية " مستند "

التعليم : تخفيض الحد الأدنى لقيمة أسعار مجموعات الدعم المدرسية " مستند "

رسميا .. تخفيض الحد الادنى لأسعار مجموعات الدعم في المدارس

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، خطابا هاما ، لمديريات التربية والتعليم ، بشأن اتاحة امكانية تخفيض الحد الأدنى لقيمة اسعار مجموعات الدعم المدرسية ، طبقا لرؤية مديري مديريات التربية والتعليم ومديري الادارات التعليمية و رئيس مجلس الأمناء.

وكان قد أصدر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، تعليمات عاجلة لمديري المديريات والادارات التعليمية والمدارس ، شدد خلالها على ضرورة تفعيل مجموعات الدعم في الترم الثاني.

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني : أن مجموعات الدعم المدرسي تهدف إلى تقديم الدعم لتحسين مستوى الطلاب الدراسي ، وذلك بمقابل مادي مناسب بهدف تخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور.

وناقش وزيرالتربية والتعليم والتعليم الفني ، مع مديري الإدارات التعليمية الآليات والضوابط المنظمة لتنفيذ مجموعات الدعم ، مؤكداً على أهمية مراعاة أعداد الطلاب في مجموعات الدعم ، بما يتناسب مع مساحة القاعات المخصصة ، مع ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على الصحة العامة.

وأصدر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أمس ، كتابًا دوريًا بشأن تنظيم عقد اختبارات شهري مارس وأبريل خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022 / 2023.

ونص الكتاب الدوري على أن يتم عقد اختبارات شهري مارس وأبريل في جزء من حصة المادة وعلى مستوى المدرسة على أن تكون اختبارات قصيرة تحقق الهدف التربوي منها.

كما نص على إلتزام المدرسة بالقرار الوزاري رقم 28 بتاريخ 1 / 2 / 2023 ، المنظم لمجموعات الدعم المدرسية ، مع إمكانية النزول بالحد الأدنى لقيمة مقابل الاشتراك طبقًا لرؤية مدير المديرية ومديري الإدارات التعليمية ورئيس مجلس الأمناء.

وكان قد أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، خطابا لجميع المديريات التعليمية ، بمختلف محافظات الجمهورية ، بشأن الاحتفال بيوم الشهيد والمحارب القديم ، في يوم ٩ مارس القادم. 

 

التعليم : تخفيض الحد الأدنى لقيمة أسعار مجموعات الدعم المدرسية " مستند "

 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close