!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

التخصصات المطلوبة : للتقديم فى مسابقة 30 ألف معلم 2023 .. اعرف التفاصيل

التخصصات المطلوبة : للتقديم فى مسابقة 30 ألف معلم 2023 .. اعرف التفاصيل

التخصصات المطلوبة للتقديم في مسابقة 30 ألف معلم ( التفاصيل )

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ، احتياجاتها فى مسابقة تعيين 30 ألف معلم 2023 ، وهى الدفعة الثانية المستهدفة من تعيينات 150 ألف مدرس على مدار 5 سنوات لسد العجز فى أعضاء هيئة التدريس.

وأكدت الوزارة ، أن فتح باب التقدم للمسابقة يبدأ غدا الخميس 23 فبراير الجارى ويستمر حتى 9 مارس المقبل ، مضيفة أن التخصصات المطلوبة للتقدم للمسابقة هى أن يكون الخريج إحدى الأقسام التالية : بكليات التربية أو التربية النوعية وتشمل التخصصات " تعليم أساسى وابتدائى ومعلم فصل " .

وحددت الوزارة الشروط كالتالى :

- يجب ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تاديبي نهائي ، ما لم يمض على صدوره أربع سنوات على الأقل وألا يزيد من المتقدم عن 40 عاماً من تاريخ نشر تفاصيل الإعلان.

- أن يكون التقدير العام للمتقدم (مقبول) فأعلي و أن يجتاز الامتحانات المقررة لشغل الوظيفة ، على أن يجتاز الكشف الطبي وتحليل المخدرات لمن اجتازوا الامتحانات.

- يجب التقديم فقط في المحافظة الكائن بها محل إقامة المتقدم وفقا للثابت ببطاقة الرقم القومي وسداد مبلغ مقداره ( 24 ) جنيها ( أربعة وعشرون جنيها فقط لاغير" لحساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن طريق الإيداع بكافة فروع البنوك الآتية :- ( البنك الأهلى بنك مصر - بنك القاهرة والتي تعمل في نظام التمويل الحكومي بكافة محافظات الجمهورية على حساب الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة رقم أداء 9/450/781200 حصيلة رسوم أداء شغل الوظائف الحكومية بخلاف مصروفات الإيداع.

- أما عن الستندات المطلوبة على أن تكون جميعها أصلية ملونه بصيغة ( PG ) وصورة شخصية للمتقدم وبطاقة الرقم القومي سارية ( وجهين ) وصحيفة حالة جنائية سارية و موجهة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أو لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ( وجهين بحسب الأحوال ) والمؤهل الدراسي والمؤهل الأعلى إن وجد ، و الموقف من الخدمة العسكرية ذكور أو الخدمة العامة إناث وشهادة التأهيل أو بطاقة الخدمات المتكاملة في حالة الإعاقة.

- إيصال الإيداع البنكي

وذكرت الوزارة أنه لن يلتفت للطلبات ما لم تكن المستندات أصلية ملونة بإستثناء الموقف من الخدمة العسكرية ، كما يجب رفع أصول المستندات المشار إليها بعاليه بصيغة ( JPG ).

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading