!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

تحرك عاجل .. أول تعليق للتعليم : على " خناقة المديرة والمعلمة " داخل المدرسة في الدقهلية

تحرك عاجل .. أول تعليق للتعليم  :  على " خناقة المديرة والمعلمة " داخل المدرسة في الدقهلية

أول تعليق للتعليم على " خناقة المديرة والمعلمة " داخل المدرسة في الدقهلية

علق ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الدقهلية ، على واقعة اتهام مديرة مدرسة بالاعتداء على معلمة داخل المدرسة.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم أنه فور علمه بالواقعة أمر بتشكيل لجنة متابعة وإحالة الواقعة للتحقيق لبيان المخطئ وحسابه تبعا للوائح والقوانين.

وكانت مدرسة أصيبت بحالة إعياء داخل مدرسة ابتدائية بنين ، بمدينة المنصورة ، في محافظة الدقهلية ، نتيجة خلاف بينها ومديرة المدرسة ، وجرى نقل المعلمة بواسطة سيارة الإسعاف للمستشفى لتلقي العلاج.

قالت المدرسة حنان محمد فى شكوى تقدمت بها لمديرية التربية والتعليم بالدقهلية : " منذ تولي الزميلة مديرة المدرسة ، زمام الأمور ، وهناك مشكلات في العمل كثيرة جدا ، ولم أستطع أن استمر في العمل وسط هذه المشكلات ، ليست معي وحدي ، إنما مع باقي زملائي وزميلاتي في المدرسة ، فقمت بعمل طلب نقل من المدرسة ، نظرا لأني سأحال لسن التقاعد القانونية بعد 9 أشهر ، ولا أريد أن اختم حياتي المهنية بشكل سئ ".

وأضافت : " تعنتت معي مديرة المدرسة في تنفيذ أمر النقل ، وقامت اليوم بالتعدي علي بالضرب ، ( ضربتني بالبوكس في صدري ووشي ) لكمًا في صدري ووجهي ، ما أفقدني الوعي ، و أصيبت بضيق تنفس ، وتم نقلي للمستشفى لتلقي العلاج ".








 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading