!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

التعليم : تحدد موعد ورابط الحصول على النماذج الاسترشادية .. لطلاب الثانوية

التعليم : تحدد موعد ورابط الحصول على النماذج الاسترشادية .. لطلاب الثانوية

موعد ورابط الحصول على النماذج الاسترشادية لطلاب الثانوية

عقد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى اجتماعا مع مجلس إدارة المركز القومى للامتحانات والتقويم التربوي ، بحضور عدد من قيادات الوزارة والمركز وأساتذة الجامعات ، وخلال الاجتماع أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى عن موعد إتاحة النماذج الاسترشادية لطلاب الثانوية العامة 2023.

وخلال الاجتماع تحدث الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى عن دور المركز القومى للامتحانات في إعداد النماذج الاسترشادية لطلاب الثانوية العامة 2023 ، مشيرا إلى أنه تم تدريب عدد 50 ألف معلم وموجه على مستوى الجمهورية على نظام امتحانات الثانوية العامة الجديد والتدريب على الممارسات التدريسية وطرق إعداد مفردات اختبارية تتوافق مع هذا المستوى.

وشدد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى على ضرورة الانتهاء من وضع أسئلة النماذج الاسترشادية لطلاب الثانوية العامة 2023 موجها مدير المركز القومى للامتحانات بالإعلان عن النماذج الاسترشادية خلال الأسبوع المقبل عبر الموقع الرسمى للوزارة ، مؤكدا أنه يجب وضع أسئلة امتحانات الثانوية العامة هذا العام بطريقة واضحة ودقيقة وبدون أي أخطاء.

كما أكد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أن هناك عدد من الإجراءات سيتم اتخاذها لامتحانات الثانوية العامة 2023 حتى يتم التيسير على الطلاب ومعلمي المرحلة الثانوية بالكامل.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading