!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

القصة الكاملة .. لطالبة حاولت نحر تلميذة داخل مدرسة بالفيوم

القصة الكاملة ..  لطالبة حاولت نحر تلميذة داخل مدرسة بالفيوم

حاولت سرقتها .. إصابة طالبة بقطع في الرقبة على يد زميلتها أمام مدرسة بالفيوم

أقدمت طالبة بالصف الثالث الإعدادي على التخلص من طفلة بالصف الثالث الابتدائي بطعنها بسكين داخل مدرسة بأحدى قرى مركز بالفيوم، وسقطت غارقة في دمائها حيث أصيبت بجروح قطعية فى منطقة الرقبة وقطع الأذن ، وإنقاذها من بين يديها قبل نحرها، ومن ثم نقلها لمستشفى طامية المركزي وتقديم الإسعافات الأولية لها وتمتثل للعلاج والرعاية داخل غرفة العناية المركزة.

كان االلواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم ، تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية يفيد بإصابة تلميذة بالصف الثالث الابتدائي بمجمع مدارس قرية دار السلام للتعليم الأساسي ، بجروح قطعية في الرقبة والأذن.

وعلى الفور كلف بأنتقال فريق بحث من وحدة مباحث مركز شرطة طامية لكشف ملابسات الواقعة ، وتبين من التحريات التى أشرف عليها اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم ، بأن الحادثة التي وقعت داخل أسوار المدرسة سالفة الذكر على خلفية محاولة سرقة قرضها الذهبي حسب ما جاء في مذكرة مدير المدرسة التي قدمها للجهات الأمنية ، وذلك أثناء تبديل الفترتين في المجمع المدرسي.

حيث قامت طالبة بالصف الثالث الأعدادي وتدعى " بسمة . أ . س " 13 سنة ووالدها يعمل جزار ، بنزع القرض الذهبي من أذني تلميذة وتدعى هنا ح . ع " 9 سنوات ، وعند مقاومتها قامت الأولى بانتزاع سكين حادة من بين طيات ملابسها لنحرها للتخلص منها خشية افتضاح أمرها ، مما أصابها بجروح قطعية فى الرقبة والأذن اليسرى.

وجرى نقل التلميذة المصابة ، إلي مستشفي التأمين الصحي بالفيوم ، وانتقلت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم ورافقها محمود هيبة مدير عام إدارة طامية التعليمية لزيارة الطالبة المصابة والأطمئنان عليها ، وألقت مباحث مركز شرطة طاميه القبض على الطالبة وتكثيف التحقيقات معاها لكشف ملابسات الواقعة ، وأخطرت نيابة طامية لمباشرة التحقيقات.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading