!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

بأعمل اللي أقدر عليه .. حجازي : يرد على شكاوى صرف رواتب المعلمين على اساسي 2014

بأعمل اللي أقدر عليه ..  حجازي : يرد على شكاوى صرف رواتب المعلمين على اساسي 2014

“حجازي” عن ثبات رواتب المعلمين على أساسي 2014 : أبذل كل ما بوسعي

وجه أحد المعلمين شكوى لوزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي ، مطالبا فيها بعدم التعامل على أساسي عام 2014 بالنسبة للرواتب.

وجاء في نص الرسالة : نتمنى المساندة والدعم من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والمسئولين بالشئون المالية بالوزارة ، لمطالبة وزارة المالية بإنصاف معلمي التربية والتعليم ومساواتهم بالأزهر الشريف ، فليس من المعقول ولا المقبول أن يتم التعامل معنا على أساسي 2014 ونحن الآن في 2023 ، وكلنا نعلم أحوال المعلمين.

أعمل كل ما استطيع في ذلك المجال

و رد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على الفور على هذه المناشدات ، عبر جروب حوار مجتمعي تربوي قائلًا : أنا أعمل كل ما أستطيع في ذلك المجال.

وفي وقت سابق ، قال الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، إن الوزارة لا تدخر جهدًا من أجل تمكين المهتمين باللغة الفرنسية من تحسين مستوياتهم ، وتحفيز المعلمين من أجل رفع كفاءتهم المهنية.

وأضاف حجازي في بيان له ، أن مصر تولي اهتمامًا خاصًا لتعزيز التعاون مع فرنسا في مختلف المجالات ، لاسيما فيما يتعلق بنقل الخبرات والتكنولوجيا الفرنسية العريقة في جميع المجالات التنموية إلى مصر ، مشيرًا إلى أن مشروع دعم تدريس اللغة الفرنسية في المدارس الحكومية (  TREFLE ) هو إحدى ثمار تعزيز التعاون بين الجانبين ، من خلال الدعم الذي قدمته سفارة فرنسا بجمهورية مصر العربية والوكالة الفرنسية للتنمية للوصول إلى هذا اليوم الذي نحتفل فيه بنجاح هذا المشروع ، والذي شرُفت بمتابعته منذ البداية.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading