!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

الآن : رابط تسجيل 1 سري .. ثانوية عامة 2023

الآن : رابط تسجيل 1 سري .. ثانوية عامة 2023

رابط تسجيل 1 سري ثانوية عامة 2023

رابط تسجيل 1 سري ثانوية عامة 2023 .. تصدر محرك البحث جوجل ، بعد إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور رضا حجازي ، إتاحة الموقع الإلكتروني للتسجيل بالاستمارة.

تسجيل 1 سري ثانوية عامة 2023

وأتاحت الوزارة الموقع الإلكتروني الخاص بتسجيل استمارة 1 سري للثانوية العامة لجميع العاملين بالمدارس الثانوية والإعدادية ودواوين المديريات والإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية ، وذلك للترشح للعمل بلجان سير امتحان شهادة التمام الدراسة الثانوية العامة للعام الحالي 2022 / 2023.

ووجهت الوزارة جميع المدارس الإعدادية والثانوية العامة بالتسجيل فورًا ، وعدم التأخر في التسجيل باستمارة واحد سري ، واعتبار الموضوع هام وعاجل ، مؤكدة على ضرورة أن يتم طباعة التقارير واعتمادها يتم التسليم فى قسم شئون الطلاب الإدارة القديمة.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم ، قد أتاحت رابط تسجيل 1 سري ثانوية عامة 2023 يوم الأربعاء 1 مارس ، ونبهت بأن التسجيل لا يقتصر على المدارس الثانوية والإعدادية فقط بل يمتد ليشمل العاملين بدواوين المديريات والإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية.

وفي وقت سابق ، كشف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، آلية تصحيح أوراق إجابة امتحانات الثانوية العامة 2023.

وأكد وزير التعليم في بيان ، أن آليات التصحيح ستتم بشكل إلكتروني دون تدخل أي عنصر بشري ، بنظام الـ rubrics ، لضمان العدالة في التصحيح وتكافؤ الفرص ، مشيرًا إلى أن الأسئلة تقيس المستويات المعرفية المختلفة كالقدرات العقلية ، ونواتج التعلم الحقيقية.

خطوات تسجيل 1 سري ثانوية عامة 2023

ويتم تسجيل 1 سري ثانوية عامة 2023 بإتباع الخطوات الآتية :

تسجيل الدخول إلى رابط موقع بوابة الثانوية العامة

الحصول على استمارة ورقية من المدرسة المقيد بها المعلم.

تدوين كافة البيانات الشخصية للمعلم ( الاسم رباعي ، الرقم القومي ، المؤهل الدراسي ، تاريخ التعيين ، المادة التي يدرسها ، المرحلة التي يدرس بها، المدرسة التي يعمل بها حاليا ... ).

تسجيل بيانات إقامة المعلم بالتفصيل والجهة الراغب في المراقبة فيها وعليه اختيار 3 أماكن يرغب فيها.

تسلم الاستمارة إلى المدرسة التي تراجعها من خلال كود المعلم للتأكد من صحة البيانات الشخصية قبل ختمها وإرسالها إلى الإدارة العامة لـ " كنترول " الثانوية العامة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading