!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

ننشر ضوابط نقل المعلمين بين .. الإدارات والمحافظات والوظائف الإشرافية

ننشر ضوابط نقل المعلمين بين  ..  الإدارات والمحافظات والوظائف الإشرافية

تعرف على ضوابط نقل المعلمين بين الإدارات والمحافظات والوظائف الإشرافية

أصدرت مديريات التربية والتعليم تعليماتها بشأن نقل المعلمين بين الإدارات والمحافظات والوظائف الإشرافية لعام 2022 - 2023 ، مشيرة إلى أنه بالنسبة للنقل المركزي بين الإدارات يكون على المعلمين بالتعليم العام الابتدائي والإعدادي والثانوي ، التقدم بالنموذج المعد لذلك والموجود في الإدارات التعليمية لمن يرغب في النقل للمعلمين ، مع مراعاة تدوين كافة البيانات المطلوبة في المكان المخصص لها.

ضوابط نقل المعلمين بين الإدارات والمحافظات والوظائف الإشرافية

حددت مديريات التربية والتعليم بين الإدارات والمحافظات والوظائف الإشرافية كالآتي :

على المعلمين تدوين وظيفتهم الأصلية وليس المنتدبين عليها.

ضرورة التأكد من نوع الدرجة فنية أو تخصصية وكذلك تخصص المؤهل الدراسي ووظيفة التسكين على الكادر ومادة التدريس الحالية.

على تنسيق الإدارة تصنيف كل تخصص على حدة في حافظة مستقلة، بالاضافة إلى كتابة كل البيانات المطلوبة بملف اكسيل على أسطوانة فلاش ميموري حسب النموذج المرفق وتسليمها إلى إدارة تنسيق المديرية عن طريق مسئول تنسيق الإدارة وليس عن طريق البريد.

لن تقبل أي بطاقة نقل بها أكثر من 3 رغبات مكانية ( الإدارة ) أو بها عبارة ايادارة اخرى او مدرسة أخرى ، أما راغبي النقل بين المدارس الرسمية للغات فلابد من كتابة اسم المدرسة اللغات الرسمية واضحًا والإدارة التابعة لها.

آخر موعد لوصول الطلبات إلى تنسيق الإدارات أقصاه يوم الخميس 30 مارس 2023 ، وعلى كل الإدارات الالتزام بجداول التسليم لتنسيق المديرية ولن يتم الالتفات لأي طلب بعد ذلك الموعد.

البيانات المدونة بالاستمارات ، هي أساس التنفيذ ويعمل بها ابتداءا من تسلييمها لتنسيق المديرية حتى اعتماد الموجه العام الرول المخصص لمادته لابد أن تكون البيانات من واقع سجلات شئون العاملين صحيحة.

وأشارت المديرية ، أنه بالنسبة للنقل الخارجي للمعلمين بين المحافظات فلابد من اتباع الاتي :

يقوم قسم التنسيق بكل ادارة بتلقي استمارات النقل الخارجي ( طوال العام : كل 3 شهور ) من راغبي النقل ولا ينظر للطلب بعد انتهاء العام .

مراجعة بيانات النموذج والتأكد من اعتماد الادارة المدرسية والادارة التعليمية وخاتم الشعار على النموذج مع التأكد من توقيع طالب النقل ، وكذلك اعتماد المرفقات المطلوب ارفاقها بالنموذج.

تقوم الإدارة بتسليم استمارات النقل الخارجي مجمعة بمحافظة معتمدة لتنسيق التعليم بالمديرية.

ضوابط نقل المعلمين في الوظائف الاشرافية

قالت المديريات ، إنها تسلّم الإدارة استمارات النقل الخارجي مجمعة بمحافظة معتمدة لتنسيق التعليم بالمديرية ، وبشأن النقل في الوظائف الاشرافية لابد من اتباع الاتي :

وظائف التوجيه ( موجه أول - موجه ) يكون النقل بين الادارات التعليمية وفق معدلات كل ادارة ومستواها بناء على الأمر الإداري الصادر من وكيل الوزارة.

وظائف الإدارة المدرسية ( مدير - وكيل مدرسة ) يكون النقل داخل الادارة الواحدة وفق المعدلات والواردة باللائحة التنفيذية ويتم ذلك داخل الادارة التعليمية بناءًا على الأمر الإداري الصادر من وكيل الوزارة.

النقل للوظائف الإشرافية ضمن الفترة المكلف عليها منذ صدور قرار التكليف له ولا تعتبر بداية لفترة جديدة أو تجديد لمدة التكليف.


ننشر ضوابط نقل المعلمين بين  ..  الإدارات والمحافظات والوظائف الإشرافية

ننشر ضوابط نقل المعلمين بين  ..  الإدارات والمحافظات والوظائف الإشرافية

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading