!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

تعرف على : مواعيد العمل في رمضان 2023 .. للمعلمين

تعرف على : مواعيد العمل في رمضان 2023 .. للمعلمين

مواعيد العمل في رمضان 2023 .. للمعلمين

مواعيد العمل في رمضان 2023 للمعلمين .. تستطلع دار الإفتاء المصرية هلال شهر رمضان غدًا الثلاثاء الموافق 21 مارس 2023 ، وتزايد البحث عن مواعيد العمل في رمضان 2023.

مواعيد العمل في رمضان 2023

وينشر أخبار التعليم اليوم في التقرير التالي مواعيد العمل في رمضان 2023 ، وفق القرارات التي تتخذها الحكومة المصرية بشأن عمل جميع الموظفين خلال شهر رمضان المبارك ، حيث ستعمل على تخفيض عدد ساعات العمل ، وذلك مراعاة للصيام بشهر رمضان المبارك.

مواعيد العمل في رمضان 2023 للمعلمين

ومن المقرر أن يتم تخفيض ساعات العمل لكافة العاملين لكي يتمكنوا من إنهاء كافة مهاهم الوظيفية في ساعات العمل المقررة ، وقد جاءت جميع مواعيد عمل الموظفين خلال شهر رمضان في القطاع الحكومى من الساعة 9 صباحًا وتنتهي بتمام الساعة 2 مساءً إلى نهاية الشهر الكريم.

مواعيد عمل الموظفين خلال شهر رمضان في القطاع الخاص ، دائما ما يقوم القطاع بتقليل مدة ساعة لكي تصبح ساعات العمل 7 ساعات بدلا من 8 ساعات ، وذلك طبقا لظروف العمل ، ويحرص أصحاب المنشآت الخاصة على تقليص عدد ساعات العمل بها في شهر رمضان الكريم حيث تصبح 7 ساعات بدلًا من 8 ساعات طبقا لظروف العمل ووفق قوانين الشركة ، وهذا المتبع خلال السنوات الماضية.

مواعيد تشغيل المحال العامة خلال شهر رمضان 2023

ونص مشروع قرار مواعيد تشغيل المحال العامة خلال شهر رمضان 2023 وإجازة عيد الفطر 1444، على أنه استثناءً من أحكام قرار وزير التنمية المحلية ورئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة رقم ٤٥٦ لسنة ٢٠٢٠م ، تكون مواعيد إغلاق المحال والمولات التجارية ، والمطاعم والكافيهات والبازارات خلال شهر رمضان وإجازة عيد الفطر لهذا العام ١٤٤٤ هجريًا ، يوميًا الساعة الثانية صباحا ، مع استمرار خدمة « التيك أواي » وخدمة توصيل الطلبات للمنازل على مدار ٢٤ ساعة بالنسبة للمطاعم والكافيهات.

ووفقًا لمشروع القرار ، تلتزم مختلف محال الورش والأعمال الحرفية داخل الكتل السكنية يوميًا بالإغلاق الساعة العاشرة مساءً عدا الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود ، وكذا الورش المرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطن.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading