!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

حظر قيام المعلمين .. بالتدريس في فصول أبنائهم " مستند "

حظر قيام المعلمين .. بالتدريس في فصول أبنائهم " مستند "

حظر تدريس المعلمين فى الفصول التى يدرس بها أبنائهم للالتزام بالحيادية

انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، صورة قرار صادر من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، توصي بـ حظر قيام المعلمين بالتدريس في الفصول التي يوجد بها أبناؤهم.

وأوضحت صورة القرار المتداول عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، بأن قرار حظر قيام المعلمين بالتدريس في الفصول التي يوجد بها انجالهم ، يأتي لصالح العملية التعليمية ودرءا للمفاسد مع الالتزام بالحيادية وعدم التحيز لطالب أو فئة من الطلاب دون غيرهم

وشدد القرار المتداول على أنه في حالة عدم الالتزام بقرار حظر قيام المعلمين بالتدريس في الفصول التي يوجد بها انجالهم ، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية والجزائية الفورية حيال الشخص او الجهة المخالفة .

وعلم موقع “ أخبار التعليم اليوم” ، أن هذا القرار صادر من وزارة التربية والتعليم منذ عام 2019 ، و وقتها كان الدكتور رضا حجازي ليس وزيرا للتربية والتعليم بل كان رئيسا لقطاع التعليم العام بالوزارة ، وقد قام وقتها بإعتماد هذا القرار.

وقال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه حتى الآن لم تصدر من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أي قرارات رسمية توصي بإلغاء هذا القرار بعد ان اصبح الدكتور رضا حجازي وزيرا للتربية والتعليم .


حظر قيام المعلمين .. بالتدريس في فصول أبنائهم " مستند "

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading