!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

مناشدة عاجلة : من التعليم بشأن استمارة أولى وثانية ثانوي عام " مستند "

مناشدة عاجلة  :  من التعليم  بشأن استمارة أولى وثانية ثانوي عام

«التعليم» تناشد الطلاب بشأن استمارة امتحانات أولى وثانية ثانوي عام

ناشدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، طلاب الصفيين الأول والثاني الثانوي العام ، الذين لم يسجلوا الاستمارة الإلكترونية لدخول امتحانات نهاية العام الدارسي الحالي 2022 / 2023 ، بسرعه الانتهاء من تسجيل الاستمارة الإلكترونية ، المقرر أن تغلق بعد غد الثلاثاء 11 أبريل الحالي.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، قد عممت خطابا مهما على جميع المديريات التعليمية ، بشأن امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي.

وحصل " أخبار التعليم اليوم " على صورة من الخطاب الصادر ، والذي جاء نصه : " إيماءا إلى الإجراءات الجاري اتخاذها بشأن الإعداد والتجهيز لعقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي العام 2023 .. يرجى اتخاذ الآتي :

- التوجيه لمديري عموم الإدارات التعليمية بالتنبيه مشددا على المختصين بوضع وإدخال الامتحانات " التطوير التكنولوجي - التوجيه " على المنصة ، نحو الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بتجهيز ومراجعة واتاحة الامتحانات الإلكترونية من خلال المنصة الإلكترونية للامتحانات قبل بداية الامتحانات بأسبوعين ، والرجوع للدعم الفني لسرعة تلافي أي ملاحظات.

- التنبيه على المدارس الثانوية المجهزة تكنولوجيا بمراجعة البنية التكنولوجية للتأكد من صلاحيتها والرجوع إلى الدعم الفني لسرعة تلافي أي ملاحظات.

- التنبيه على المدارس بمتابعة تسجيل الاستمارة الإلكترونية الخاصة بالطلاب وتدقيق بياناتهم المسجلة على قاعدة البيانات بعد الانتهاء من استلام وتفعيل البريد الإلكتروني الموحد الخاص بكل طالب من خلال الرابط ، حيث سيتم إعادة إتاحة تسجيل الإستمارة الإلكترونية لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي بداية من اليوم الثلاثاء 4 أبريل الجاري وحتى 11 من نفس الشهر ، وفي حالة وجود أي أخطاء تقوم المدرسة بإجراء التعديلات اللازمة فورًا من خلال التطبيق الالكتروني لاستمارة بيانات الطلاب.

- قيام المدارس الثانوية بالإنتهاء من كافة التعديلات اللازمة على بيانات الطلاب ، وطاعة التقارير الخاصة مراجعة البيانات التفصيلية لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من خلال التطبيق الإلكتروني لاستمارة بيانات الطلاب والتي تحمل كافة البيانات المتعلقة بالاختبارات الإلكترونية وهي ( اللغة الأولى - اللغة الثانية - الشعبة - التخصص مطلاب الدمج بالتعليم - طلاب المنازل ) ، بعد مراجعة وتدقيق جميع البيانات الوارية بالتقارير والتأكد من صحتها ، واستيفاء كافة التوقيعات اللازمة ، على أن يتم تسليم التقارير النهائية لبيانات طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي المتقدمين لامتحانات الفصل الدراسي الثاني إلى إدارة شئون الطلاب بالإدارة التعليمية في موعد غايته الخميس 13 يناير 2023. 

 

مناشدة عاجلة :  من التعليم  بشأن استمارة أولى وثانية ثانوي عام " مستند "

مناشدة عاجلة :  من التعليم  بشأن استمارة أولى وثانية ثانوي عام " مستند "

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading