أخر الاخبار

التعليم : تعلن فئات طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي .. المسموح لهم أداء الامتحانات ورقيا

التعليم : تعلن فئات طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي .. المسموح لهم أداء الامتحانات ورقيا

مديريات التعليم تحدد فئات من يمتحن ورقيا بالصفين الأول والثانى الثانوى

أعلنت عدد من المديريات التعليمية ، فئات طلاب الصفين الأول والثانى الثانوى الذين سيؤدون امتحانات الفصل الدراسي الثاني ورقيا.

وقالت المديريات إن هؤلاء الطلاب هم طلاب المنازل ويؤدون الامتحانات داخل المدارس ، والطلاب الذين تعرضوا لمشاكل تقنية أثناء الامتحان الإلكترونى وتعقد لهم الامتحانات ورقية فى نفس اليوم الذين تعرضوا فيه لمشكلات تقنية منعتهم من أداء الامتحان الإلكترونى ، وطلاب المدارس الذين لم يتسلموا أجهزة التابلت ، طلاب المدارس التى لا يتوافر بها شبكة إنترنت.

وأضافت أنه يعقد امتحان تكميلى للطلاب الذين تخلفوا عن امتحان الفصل الدراسي الأول بعذر مقبول عقب انتهاء امتحان مواد الفصل الدراسي الثاني فى نفس اليوم وبوقت كاف.

وأكدت المديريات التعليمية أنه بالنسبة لباقي الطلاب فإن الامتحان الإلكتروني هو الامتحان الأصلي للطلاب لذا يجب التنبيه على ألا يتم اللجوء إلى الامتحان الورقي في بداية الامتحان الإلكتروني إلا في حالة الضرورة القصوى ، وبعد التأكد من الأسباب التي تدعو لذلك من جانب مسئول التطوير التكنولوجي بالمدرسة مع اتباع كل الإجراءات القانونية اللازمة ، مع التأكيد على مدراء المدارس بتحرير محضر بمعرفة الملاحظين واخصائي التطوير التكنولوجي في حالة حدوث عطل بجهاز التابلت أثناء أداء الطالب الامتحان وذلك ضمانا لحق الطالب.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close