!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

التعليم : تحظر استغلال ملاعب المدارس ليلًا " مستند "

التعليم :  تحظر استغلال ملاعب المدارس ليلًا  " مستند "

توجيه مهم من التعليم بشأن استغلال ملاعب المدارس ليلًا خلال شهر رمضان

وجهت الإدارة المركزية للأمن بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، خطابا للمديريات التعليمية ، بشأن تنفيذ دورة كرة القدم الخماسية خلال شهر رمضان ليلًا على أرض مجمع المدارس بالزهراء إدارة مطوبس التعليمية بكفر الشيخ.

وحصل أخبار التعليم اليوم ، على نص المستند بشأن تنفيذ دورة كرة القدم الخماسية خلال شهر رمضان ليلًا بالمدارس.

غير مقبول استخدام الملاعب ليلًا

وأكدت الإدارة المركزية للأمن بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، في خطابها على أن أفنية المدارس وملاعبها تستخدم للأنشطة الخاصة بالعملية التعليمية ، وكذا الأنشطة الطلابية لطلاب المدرسة خلال مواعيد العمل الرسمية ومن غير المقبول استخدام الملاعب ليلًا.

تفعيل دور الأنشطة المدرسية لطلاب المدارس

وفي وقت سابق ، أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أهمية تفعيل دور الأنشطة المدرسية لطلاب المدارس خلال العام الدراسي ، مشيرًا إلى أن ذلك يتحقق من خلال دمج القنوات التعليمية والتكنولوجية في البرامج الدراسية بتخصيص مساحة لمشاهدة الدروس داخل المدرسة يقدمها أكفأ المعلمين ؛ من أجل استيعاب أفضل للطلاب ، إلى جانب إتاحة وقت لممارسة الأنشطة المختلفة.

ووجه الوزير بأن بتخصيص يوم نشاط لكل صف دراسي ؛ لممارسة كافة الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية بشكل أسبوعي ، بالتناوب ، في المدارس على مستوى الجمهورية ، في ضوء الموارد المتاحة لكل مدرسة ، مؤكدًا أن ممارسة هذه الأنشطة ليست بديلًا عن حصص التربية الرياضية والفنية والموسيقية.

 

التعليم :  تحظر استغلال ملاعب المدارس ليلًا  " مستند "

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading