!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

التعليم : توجه تعليمات بشأن امتحانات التيرم الثاني .. بينها " توحيد تقدير الدرجات "

التعليم :  توجه تعليمات بشأن امتحانات التيرم الثاني  ..  بينها  " توحيد تقدير الدرجات "

توجيه مهم من تعليم القاهرة بشأن امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023

بدأت المديريات التعليمية ، استعداداتها لعقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023 ، المقرر أن تنعقد 6 مايو 2023 وفقاً للخريطة الزمنية للعام الحالي المعتمدة من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

توحيد تقدير الدرجات

ووجهت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، تعليمات هامة بشأن الاستعدادات النهائية لامتحانات النقل والشهادة الإعدادية ، مؤكده علي الالتزام بمواصفات الورقة الامتحانية وتوحيد تقدير الدرجات .

كما وجهت مديرية التعليم بالقاهرة ، أعمال الامتحانات للشهادة الإعدادية ومراحل النقل بداية من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثاني الثانوي، والالتزام بمواصفات الورقة الامتحانية.

تأكيد الدقة في الامتحانات

كما أكّدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، توحيد الدرجات للمواد المختلفة حتى يستطيع الكونترول رصدها بكل دقة وسهولة وأن تكون الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط، مباشرة خالية من أي تعقيد .

وأشارت مديرية التعليم بالقاهرة ، إلى أنَّ الامتحانات مسئولية موجه اول المادة والتعامل المباشر مع مدير عام الإدارة التعليمية ، مؤكده على الحيطة والحذر والتأكيد على الدقة في الامتحانات والتصحيح ، مشيراً إلى أنَّ مصلحة أبنائه الطلاب خط أحمر ولن يقبل بأي تهاون .

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading