📁 آخر الأخبار

التعليم : تعلن رابط الحصول علي أرقام جلوس " أبناؤنا في الخارج "

التعليم :  تعلن رابط الحصول علي أرقام جلوس " أبناؤنا في الخارج "

أرقام جلوس ابناؤنا فى الخارج 2023 .. عبر هذا الرابط

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه تم إعلان أرقام الجلوس الطلاب المتقدمين لامتحانات ( الترم الثاني ) « ٢٠٢٣ » علي نظام أبناؤنا في الخارج ، وأيضا البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بالطالب لدخول الامتحانات.

ولمعرفة رقم الجلوس والبريد الإلكتروني ادخل بحساب ولي الامر علي الرابط التالي

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، ضوابط تقييم الصفوف الأول والثانى والثالث الابتدائى للطلبة المصريين فى الخارج ، موضحة أنه سيتم وضع ملفات التقييم الفصلين الدراسيين الأول والثانى على المنصة الإلكترونية للطلبة المصريين فى الخارج من يوم الثلاثاء 25 أبريل الجارى.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم ، أن ملفات التقييم للفصل الدراسي الأول للطلاب الذين تخلفوا عن أدائها فقط حيث يتم رفع ملف التقييم الفصلين الأول والثانى معا.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ، إلى أنه يتم تحميل ملف التقييم للطالب باللغة التى يؤدى بها الامتحان ثم طباعته وأداء الأنشطة وإعادة رفعه بعد الانتهاء منه على المنصة الإلكترونية للطلبة المصريين فى الخارج كما يتم تحميل الملف ورفعه بعد استكماله بداية من يوم وضعه على المنصة ولمدة أسبوعان ولا يتم إرسال إية ملفات تقييم ورقية ويتم التعامل من خلال المنصة الإلكترونية فقط ، ويتم تحميل الملف ورفعه من خارج جمهورية مصر العربية فقط.

ونبهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على الطلاب ، قائلة : الطالب الذى لم يقدم ملف التقييم فى المواعيد المقررة لا يتم اعتباره اجتاز العام الدراسى الحالى ويحق له التقدم للعام الدراسي التالى

أخبار التعليم اليوم
أخبار التعليم اليوم
تعليقات



    close