!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

هيمتحنوا ورقي : إعفاء بعض طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من الاختبارات الإلكترونية

هيمتحنوا ورقي : إعفاء بعض طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من الاختبارات الإلكترونية

إعفاء بعض طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من الاختبارات الإلكترونية

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، الحالات المسموح فيها بآداء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي 2023 ورقياً بدلا من ادائها على إلكترونيا على التابلت.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، على أن القاعدة الاساسية التي سيتم تطبيقها هي اداء الامتحان إلكترونيا ، مشددة على أنه لن يتم السماح للطالب “ المنتظم " بآداء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي 2023 “ ورقيا ” إلا في حالة الضرورة القصوى.

حيث قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني : يتم عقد امتحانات الصفين الاول والثاني الثانوي 2023 ورقيا وفقا للمواعيد والازمنة الواردة في الجدول في الحالات الاتية :

  • طلاب المنازل
  • الطلاب الذين تعرضوا لمشاكل تقنية
  • طلاب المدارس الذين لم يتسلموا اجهزة التابلت
  • طلاب المدارس التي لا يتوافر بها شبكة انترنت

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، على أنه في امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي 2023 ، سيكون الامتحان الورقي هو نفسه الامتحان الإلكتروني ، وستتولى كل مدرسة عملية التصحيح وإصدار النتيجة بعد العرض على مدير عام الإدارة التعليمية.

وفى حالة حدوث أي عطل تقني للطالب على سيستم الامتحانات الإلكترونية في أي من امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي 2023 ، سيتم فوراً تسليم الطالب نسخة ورقية من الامتحان بعد تحرير محضر إثبات حالة بالمدرسة من خلال مسئول التطوير التكنولوجي.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading