📁 آخر الأخبار

حجازي : حددنا أماكن اللجان الخاصة بامتحانات الثانوية العامة 2023

حجازي : حددنا أماكن اللجان الخاصة بامتحانات الثانوية العامة 2023

عاجل .. " حجازي " : حددنا أماكن اللجان الخاصة بامتحانات الثانوية العامة 2023

أكد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه تم تحديد أماكن اللجان الخاصة بامتحانات الثانوية العامة.

وأشار إلى أن تحديد أماكنها يكون من خلال اللجنة الخاصة بالامتحانات والمديريات التعليمية ، مؤكدا أن الوزارة وضعت عددا من الإجراءات والضوابط المشددة لمنع الغش في اللجان وعدم استخدام أي وسائل مساعدة للغش ، لافتا إلى أنه تم وضع كاميرات مراقبة باللجان ، لرصد أى محاولات للغش وإيقافها قبل أن تتم ، وكل هذا لصالح الطلاب وتحقيق العدالة وتكافؤ الفرص.

وأضاف الدكتور رضا حجازي أن الامتحان سيركز على نواتج التعلم ، والأسئلة واضحة ومحددة ، مشيرًا إلى أنه سيتم تشكيل لجنة من ١٠ خبراء لمراجعة نموذج الإجابة قبل البدء في التصحيح الإلكتروني للامتحان.

وفى نفس السياق ، أكد الوزير على تأمين لجان امتحانات الإعدادية تأمينا كاملا لمنع الغش ، مع الحرص على تهيئة اللجان خاصة فى شمال سيناء ، لراحة الطلاب أثناء تأدية الامتحانات ، موجهًا رسالة للطلاب بالاجتهاد فى المذاكرة ، ومؤكدا على أن الوزارة تعمل لما هو فى صالح أبنائها الطلاب.

أخبار التعليم اليوم
أخبار التعليم اليوم
" أخبار التعليم اليوم " موقع ويب تعليمى يهتم بكل ما يخص العملية التعليمية بمصر من : " أخبار التعليم - القرارات الوزارية - رياض الاطفال - التعليم الابتدائى ، الاعدادى ، الثانوى - الترقيات وكادر المعلم - السجلات ودفاتر المعلم - أعمال الكنترول - شئون عاملين وطلاب - المناهج - نتائج الامتحانات - شئون ادارية ومالية - جداول ونتائج الامتحانات - مدارس اللغات - مدارس الدمج - الكليات والمعاهد - التعليم الفنى - المعاهد الازهرية - ابناؤنا فى الخارج - وظائف تعليم "
تعليقات



    close