!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

لطلاب الثانوية العامة 2023 .. إلغاء قواعد التوزيع الإقليمي لهذه الكليات

لطلاب الثانوية العامة 2023 .. إلغاء قواعد التوزيع الإقليمي لهذه الكليات

إلغاء التوزيع الإقليمي لعدد من الكليات في تنسيق الجامعات 2023

كشف المجلس الأعلى للجامعات ، برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور ، وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، عن ملامح تنسيق العام الجامعي الجديد 2023 - 2024 ، للطلاب المقبلين على امتحانات الثانوية العامة 2023 .

وكشف المجلس الاعلى للجامعات عن حدوث بعض التعديلات الجديدة بشأن تنسيق القبول بالجامعات المقرر انطلاقه بعد إنهاء امتحانات الثانوية 2023 .

وأوضح المجلس الاعلى للجامعات ان هذه التعديلات تشمل إلغاء قواعد التوزيع الإقليمي بالنسبة للحاصلين على شهادات الثانوية العامة وما يُعادلها ( أجنبية - عربية ) والشهادات الفنية للقبول بكليات ( التمريض - التربية - التربية النوعية - المعاهد الفنية الصحية - المعاهد الفنية للتمريض ) اعتبارًا من القبول في العام الجامعي 2023 / 2024 .

رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2023 .. يبحث عنه طلاب الثانوية العامة 2023 وأولياء أمورهم عبر جميع محركات البحث الموجودة على شبكة الانترنت .

رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2023 من المقرر أن يتم إتاحته على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال أيام.

وبمجرد ظهور رابط ارقام جلوس الثانوية العامة 2023 على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، سوف تعلنه وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك التي يمكن الوصول لها من خلال الضغط هنا

ويمكن ترقب ظهور رابط ارقام جلوس الثانوية العامة 2023 على موقع وزارة التربية والتعليم ، من خلال الدخول على الرابط التالى

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading