📁 آخر الأخبار

المهنية للمعلمين : تعلن تنفيذ برنامج التطبيقات التربوية للمعلم المساعد عبر .. تطبيق zoom

المهنية للمعلمين : تعلن تنفيذ برنامج التطبيقات التربوية للمعلم المساعد عبر .. تطبيق ZOOM

تنفيذ برنامج التطبيقات التربوية للمعلم المساعد عبر تطبيق ZOOM

أعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين ، تنفيذ برنامج التطبيقات التربوية للمعلم المساعد عبر تطبيق ZOOM ، باعتباره أحد المتطلبات اللازمة للحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للتعيين بوظيفة معلم أو ما يقابلها.

تنفيذ برنامج التطبيقات التربوية للمعلم المساعد

ونوهت الأكاديمية على المعلمين ، في بيان لها المساعدين الموجودين على رأس العمل بالتقدم لفرع الأكاديمية المهنية للمعلمين بنطاق محافظاتهم للحصول على البرنامج ومراجعة عقود عملهم عن طريق الفرع.

حجز البرنامج إلكترونيًا عبر موقع الأكاديمية

وأوضحت الأكاديمية المهنية للمعلمين، أن حجز البرنامج إلكترونيًا عبر موقع الأكاديمية ، ويتم إتاحة البرنامج التدريبي للمتقدمين اعتبارا من اليوم الأحد 30 أبريل إلى يوم الخميس 4 مايو من الساعة الثالثة مساء إلى الخامسة عبر تطبيق ZOOM باستخدام كلمة المرور المرسلة لكل متقدم عبر صفحة الحجز الخاصة على موقع الأكاديمية.

وأشارت الأكاديمية المهنية للمعلمين ، إلى أنه في حال تعذر حصول المعلم المساعد على كلمة المرور يمكنه الرجوع للأكاديمية المهنية المعلمين التابعين لها.

ولفتت الأكاديمية المهنية للمعلمين أنه يمكن الاطلاع على المادة التدريبية بصيغة pdf عبر موقع الأكاديمية قبل الامتحان ، اعتبارا من يوم الأحد الموافق 7 مايو ، ثم يتم عقد امتحان إلكترونيًا للمتقدمين بفرع الأكاديمية من الفترة يوم الثلاثاء 9 مايو إلى يوم الخميس الموافق 11 مايو 2023.

أخبار التعليم اليوم
أخبار التعليم اليوم
تعليقات



    close