!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

تعليمات عاجلة .. للادارات التعليمية بشأن تغيير المسمي الوظيفي للمعلمين 2023

تعليمات عاجلة .. للادارات التعليمية بشأن تغيير المسمي الوظيفي للمعلمين 2023

تغيير المسمي الوظيفي للمعلمين 2023

أصدرت مديريات التربية والتعليم تعليمات عاجلة بشأن تغيير المسمى الوظيفي للمعلمين

حيث شددت مديريات التربية والتعليم في خطاب رسمي للإدارات التعليمية ، على مسئولي تنسيق الخدمات والموجهين الأوائل ومقررين التخصصات التابعة لإدارة تنسيق الخدمات بإتباع التعليمات الاتية:

إخطار جميع المدارس وجميع العاملين بالتخصصات التابعة لتنسيق الخدمات بالشروط والمواعيد المقررة لتغيير المسمى الوظيفي 2023 / 2024 .

مراعاة الدقة في مراجعة بيانات الراغبين في تغيير المسمى الوظيفي من واقع الملفات وصحف الأحوال الإلكترونية من المسئول المختص بالتنسيق والتوجيه المقدمة من صاحب الطلب.

الموجهين الأوائل ومقرري المواد مسئولين مسؤلية تامة عن مراجعة المؤهل الذي يرغب المتقدم للتغير لمادته والتأكد من أن المؤهل يصلح لأن يشغل به التخصص للمادة المراد التغيير إليها وتحت مسؤليتهم القانونية.

لا تقبل أي طلبات لتغيير من مرحلة إلى مرحلة لجميع التخصصات التابعة لتنسيق الخدمات.

يقوم مسئول تنسيق الخدمات بتجمع الملفات من المتقدمين لتغيير المسمى الوظيفي للوظائف الحالية للتخصصات التابعة لتنسيق الخدمات فقط وليس للوظائف المراد التغيير إليها وتسجيل بياناتهم لكل تخصص على حده على برنامج اكسيل طبقا للنموذج المرسل من الوزارة ثم طباعتها في كشوف مستقلة.

يتم تسليم نسختين ورقتين معتمدتين من الكشوف مع نسخه الكترونية على فلاشه إلى إدارة تنسيق الخدمات بالمديرية في موعد أقصاه الأربعاء الموافق 30 / 5 / 2023 ويتسلم فلاشته مرة أخرى بعد نسخ البيانات طرفنا.

لا تقبل أي طلبات فردية مع صاحب الطلب قبل ولا بعد الموعد المحدد ومن يخالف يتعرض للمسائلة القانونية.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading