📁 آخر الأخبار

وزير التعليم .. يعلن إتاحة نماذج إجابة لامتحانات الثانوية العامة 2023

وزير التعليم .. يعلن إتاحة نماذج إجابة لامتحانات الثانوية العامة 2023

التعليم : إتاحة نماذج إجابة امتحانات الثانوية العامة 2023 بعد اللجان

علق الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، على مطالب أولياء الأمور الخاصة بإتاحة نماذج الإجابة لامتحانات الثانوية العامة 2023.

وأعلن وزير التربية والتعليم ، في بشرى لأولياء أمور وطلاب الثانوية العامة ، عودة نماذج الإجابات لامتحانات الثانوية العام ، موضحا أنه سيتم إتاحة نماذج الإجابة لامتحانات الثانوية العامة 2023 ، على موقع الوزارة عقب الامتحانات.

وأضاف حجازي ، أنه سيتم توفير إتاحة نماذج الإجابة لامتحانات الثانوية العامة 2023 ، على موقع وزارة التربية والتعليم ، عقب الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة ، وذلك حرصا على مصلحة الطلاب والحفاظ على تركيزهم وعدم تشتتهم.

وكانت وزارة التربية والتعليم ، قد أكدت أنه سيتم وضع باركود أعلى وأسفل البابل شيت وورقة الاجابة للأسئلة المقالية ؛ لضمان حق الطالب في حالة التظلم من التصحيح ، وتفاديًا لأي محاولات تلاعب بالنتائج ، مؤكدة أنه حرصًا من الوزارة على مبدأ الشفافية ، يستطيع الطالب الاطلاع على ورقة الأسئلة والإجابة الخاصة به في أول أيام التظلمات.

وشددت على ضرورة مراجعة الملاحظين للجزء الخاص ببيانات كل طالب على ورقة الإجابة والأسئلة أثناء عقد الامتحان وكذا صحة كتابة أرقام الجلوس ، مشيرًا إلى أنه سيتم توزيع أرقام الجلوس على الطلاب منتصف مايو القادم ، ونوهت إلى أنه سيتم توزيع البابل شيت مكتوب عليه اسم المادة ، مشددة على الاعتداد بإجابة الطالب بالبابل شيت فقط وعدم الاعتداد بالإجابة في كراسة الأسئلة ، وفي حالة استعانة الطالب بكراسة إجابة جديدة ، لا يتم التخلص من الكراسة ( التالفة ) بل يوضع عليها علامة ( X ) مع تحرير محضر بذلك


أخبار التعليم اليوم
أخبار التعليم اليوم
تعليقات



    close