📁 آخر الأخبار

لا تعديل في مواعيد امتحانات نهاية العام .. بسبب التوقيت الصيفي

لا تعديل في مواعيد امتحانات نهاية العام .. بسبب التوقيت الصيفي

مصادر : لا تعديل في مواعيد امتحانات نهاية العام بسبب التوقيت الصيفي

أكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه لا تعديل في مواعيد امتحانات نهاية العام الدراسي الجاري 2022 / 2023 ، بسبب تقديم التوقيت الصيفي ساعة كاملة اعتبارًا من الجمعة القادم.

واشارت المصادر ، إلى أن مواعيد الجداول الامتحانية ثابتة ، حيث ستبدأ الامتحانات بداية من الساعة التاسعة صباحا وتنتهي وفقا لموعد الجدول الامتحاني المقرر للطلاب بنفس الزمن المحدد للامتحان.

وكان اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ، قد اعتمد جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022 / 2023 حيث تجرى الامتحانات خلال الفترة من 6 مايو إلي 23 مايو 2023.

وأكد أيمن موسى ، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، أن طلبة وطالبات الصف الرابع والخامس الابتدائي وما يعادله سيؤدون الامتحانات في الفترة من السبت 6 مايو حتى الاربعاء 10 مايو.

وتعقد امتحانات طلاب الصف السادس الابتدائي وما يعادله ستكون في الفترة من الخميس 11 مايو حتى الثلاثاء 16 مايو وامتحانات الصف الأول الإعدادي العام والرياضي وما يعادله فى الفترة من السبت 6 مايو حتى الاربعاء 10 مايو ، وامتحانات الصف الثاني الاعدادي العام و الرياضي وما يعادله فى الفترة من الخميس 11 مايو حتى الثلاثاء 16 مايو وامتحانات النقل الإعدادي المهني من الخميس 11 مايو حتى الثلاثاء 16 مايو ، وامتحانات الإعدادية العامة والرياضية والصم والمكفوفين والمهنية من الأربعاء 17 مايو حتى الثلاثاء 23 مايو ، وامتحانات النقل للتعليم الفني من السبت 6 مايو حتى الأربعاء 17 مايو.

وأشار مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إلى أنه سيتم امتحان مواد المستوى الرفيع لطلاب الصف الثالث الإعدادي يومى الاربعاء الموافق 3 مايو والخميس 4 مايو ، مع استمرار الامتحانات حتى لو اعترضتها إجازة رسمية.

أخبار التعليم اليوم
أخبار التعليم اليوم
تعليقات



    close