!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

التعليم : امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي ورقية .. لطلاب الدمج " مستند "

التعليم : امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي ورقية ..  لطلاب الدمج

امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي ورقية لطلاب الدمج

شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتأكيد على مدراء المدارس بتحرير محضر بمعرفة الملاحظين وأخصائي التطوير التكنولوجي في حالة حدوث عطل بجهاز التابلت أثناء أداء الطالب الامتحان ، وذلك ضمانا لحق الطالب وذلك خلال امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي والتي تبدأ في مايو المقبل.

وقالت الوزارة : يتم التنبيه مشددا على ان يكون الامتحان الورقي للطلبة الذين يؤدون الامتحان ورقيا ( منازل - الطلاب الذين لم يتمكنوا من أداء الامتحان إلكترونيا ) هو ذات الامتحان الالكتروني.

وتابعت : بالنسبة لطلاب الدمج تعقد امتحانات ورقية لهم بذات مواعيد اقرانهم طبقا للمواصفات الفنية للورقة الامتحانية الخاصة بكل إعاقة وكما هو متبع في الأعوام السابقة.

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لعقد امتحانات آخر العام والتى تبدأ فى مايو المقبل ، وسوف تعقد وزارة التربية والتعليم الامتحانات بمتابعة غرفة عمليات مركزية فى الوزارة للتواصل مع كافة المديريات التعليمية.

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ، عن تفاصيل عقد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي وقالت إن امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي تعقد إلكترونيًّا ، وتكون الأسئلة اختيارية وتمثل قرابة 85 % ، و15% أسئلة مقالية تعقد ورقيًا ، وتكون الأسئلة فيما درسه الطلاب فعليا.

وأضافت الوزارة خلال التفاصيل المعلنة عن امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوى ، أن الأسئلة تراعي الفروق الفردية بين مستويات الطلاب ومتدرجة من السهل إلى الأصعب.

واستكملت أنه يتم التنبيه على المدارس الثانوية المجهزة تكنولوجيا بمراجعة البنية التكنولوجية ؛ للتأكد من صلاحيتها والرجوع إلى الدعم الفني لسرعة تلافي أي ملاحظات

 

التعليم : امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي ورقية ..  لطلاب الدمج  " مستند "

 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading