!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

المهنية للمعلمين : تعلن عن تنفيذ برنامج التطبيقات التربوية عبر .. تطبيق zoom " مستندات "

المهنية للمعلمين :  تعلن عن تنفيذ برنامج التطبيقات التربوية عبر ..  تطبيق ZOOM

«المهنية للمعلمين» : تنفيذ برنامج التطبيقات التربوية عبر تطبيق ZOOM

أعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين عن تنفيذ برنامج التطبيقات التربوية للمعلم المساعد عبر تطبيق ZOOM باعتباره أحد المتطلبات اللازمة للحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للتعيين بوظيفة معلم أو ما يقابلها.

« المهنية للمعلمين » تعلن عن تنفيذ برنامج التطبيقات التربوية عبر تطبيق ZOOM

ونوهت الأكاديمية على المعلمين المساعدين الموجودين على رأس العمل بالتقدم لفرع الأكاديمية المهنية للمعلمين بنطاق محافظتهم للحصول على البرنامج ومراجعة عقود عملهم عن طريق الفرع.

وأوضحت الأكاديمية المهنية للمعلمين بحجز البرنامج الكترونيا عبر موقع الأكاديمية www.pat.edu.eg ودفع قيمة تكاليف البرنامج ( ٥٠٠ جنيها ) اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق ١٨ /٤ / ٢٠٢٣ إلى بوم الخميس الموافق ٢٧ / ٤ / ٢٠٢٣ ويتضمن البرنامج امتحان قبلي الكتروني على موقع الأكاديمية يوم السبت الموافق ٢٩ / ٤ / ٢٠٢٣.

ويتم إتاحة البرنامج التدريبي للمتقدمين اعتبارا من يوم الأحد الموافق ٣٠ / ٤ / ٢٠٢٣ إلى يوم الخميس الموافق ٤ / ٥ / ٢٠٢٣ من الساعة الثالثة مساء إلى الخامسة عبر تطبيق ZOOM باستخدام كلمة المرور المرسلة لكل متقدم عبر صفحة الحجز الخاصة على موقع الأكاديمية .

وأشارت الأكاديمية المهنية للمعلمين أنه في حال تعذر حصول المعلم المساعد على كلمة المرور يمكنه الرجوع للأكاديمية المهنية المعلمين التابعين لها.

ولفتت الأكاديمية المهنية للمعلمين أنه يمكن الاطلاع على المادة التدريبية بصيغة pdf عبر موقع الأكاديمية قبل الامتحان البعيد اعتبارا من يوم الأحد الموافق ٧ / ٥ / ٢٠٢٣ م ثم يتم عقد امتحان بعدي الكترونيا للمتقدمين بفرع الأكاديمية من الفترة يوم الثلاثاء الموافق ٩ / ٥ / ٢٠٢٣ إلى يوم الخميس الموافق ١١ / ٥ / ٢٠٢٣ م 

 

المهنية للمعلمين :  تعلن عن تنفيذ برنامج التطبيقات التربوية عبر ..  تطبيق zoom  " مستندات "

المهنية للمعلمين :  تعلن عن تنفيذ برنامج التطبيقات التربوية عبر ..  تطبيق zoom  " مستندات "

 

 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading