📁 آخر الأخبار

علمي وأدبي .. نماذج امتحانات البوكليت التجريبي للثانوية الأزهرية 2023

علمي وأدبي .. نماذج امتحانات البوكليت التجريبي للثانوية الأزهرية 2023

نماذج امتحانات "البوكليت التجريبي" للثانوية الأزهرية 2023

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية ، نماذج الامتحانات التجريبية " البوكليت" للشهادة الثانوية " علمي - أدبي " ، استعدادًا لامتحانات نهاية العام.

وطرح قطاع المعاهد الأزهرية ، نماذج الامتحانات التجريبية للشهادة الثانوية بقسميها "علمي - أدبي" على النحو التالي : اضغط هنا

كان الأزهر الشريف ، أصدر قرارا بشأن الشهادات المرضية لطلاب الشهادة الثانوية 2023 بقطاع المعاهد على مستوى الجمهورية.

ونص قرار الأزهر الشريف ، على عدم قبول أي شهادة مرضية من أي طالب أو طالبة بالثانوية الأزهرية  2023 ، مالم تكن عن طريق لجنة طبية معتمدة من الهيئة العامة للتأمين الصحي بالمحافظة التي يقيم بها الطالب.

وشدد الأزهر الشريف ، على ضرورة اتباع التعليمات التالية فيما يخص الشهادات المرضية :

في حالة حدوث عرض طبي لأي طالب من طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية قبل دخوله اللجنة الامتحانية يمنعه من إداء الامتحان في مادة أو أكثر بالدور الأول ويرغب في تأدية امتحان المادة التي تخلف فيها بالدرجة كاملة في الدور الثاني عليه مراعاة التعليمات التالية بكل دقة.

على الطالب المريض التوجه إلى مقر لجنته الامتحانية ومعه صورة شخصية حديثة للحصول على خطاب تحويل من اللجنة إلى اللجنة الطبية بالتأمين الصحي بمحافظة الطالب معتمدا من رئيس اللجنة الامتحانية مختوما بخاتم اللجنة نصف الخاتم على الصورة الشخصية والنصف الثاني على نموذج الكشف الطبي.

بعد الكشف الطبي يتوجه الطالب أو ولي أمره بتقديم التقرير الطبي إلى إدارة امتحانات المنطقة التابع إليها الطالب.

ومن المقرر أن يعلن قطاع المعاهد الأزهرية ، عن أرقام الجلوس لطلاب الشهادة الثانوية 2023 ، بعد إجازة عيد الفطر المبارك مباشرة، عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف.

وتبدأ امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية يوم السبت 3 يونيو 2023 ، وتبدأ امتحانات الدور الثاني يوم السبت 19 أغسطس.


أخبار التعليم اليوم
أخبار التعليم اليوم
تعليقات



    close