!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

مديريات التعليم : تعليمات مشددة بعقد اختبارات المواد غير المضافة للمجموع .. أول مايو




مديريات التعليم : تعليمات مشددة بعقد اختبارات المواد غير المضافة للمجموع .. أول مايو

تعليمات مشددة بعقد اختبارات المواد غير المضافة للمجموع أول مايو

وجهت مديريات التربية والتعليم ، الإدارات التعليمية ، التابعة لها بوضع جداول اختبارات المواد غير المضافة للمجموع ، لجميع صفوف النقل الابتدائي والإعدادي والثانوي ، في بداية شهر مايو المقبل ، في الفترة من 2 إلى 4 مايو 2023 ؛ استعدادًا لانطلاق امتحانات المواد الأساسية في 6 مايو من نفس ذات الشهر ، وفقًا لتعليمات الدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم ، والخريطة الزمنية المقررة للعام الدراسي الحالي 2022 / 2023.

وشددت المديريات على سرعة تصحيح اختبارات المواد غير المضافة للمجموع أولًا بأول ، والانتهاء من تصحيحها قبل أداء اختبارات المواد الأساسية.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حددت موقف الطالب المتغيب عن حضور الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2022 / 2023 ، تغيبًا كاملًا بعذر مقبول.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، إنه سيتم عقد اختبار تكميلي في موعد عقد اختبار الدور الثاني ، للطالب المتغيب عن حضور الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2022 / 2023 ، تغيبًا كاملًا بعذر مقبول ، على أن تحسب له الدرجة الكلية للفصل الدراسي الثاني كاملة عن الاختبار التحريري فقط.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading