📁 آخر الأخبار

حجازي : الاعتداد بإجابة الطالب بالبابل شيت فقط .. ولن يلتفت إلى كراسة الأسئلة

حجازي : الاعتداد بإجابة الطالب بالبابل شيت فقط .. ولن يلتفت إلى كراسة الأسئلة

وزير التعليم : اعتماد إجابة البابل شيت فقط في امتحانات الثانوية 2023

أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه سيتم توزيع البابل شيت على طلاب الثانوية العامة ، مكتوب عليه اسم المادة.

وشدد وزير التعليم ، على الاعتداد بإجابة الطالب بالبابل شيت فقط وعدم الاعتداد بالإجابة في كراسة الأسئلة ، وفي حالة استعانة الطالب بكراسة إجابة جديدة ، لا يتم التخلص من الكراسة ( التالفة ) بل يوضع عليها علامة ( X ) مع تحرير محضر بذلك.

وكان قد اجتمع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مع رؤساء ووكلاء لجان النظام والمراقبة ولجان الإدارة على مستوى الجمهورية ؛ لاستعراض التعليمات الخاصة بسير أعمال التصحيح وسلامة الإجراءات المتبعة داخل الكنترولات لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ والتى سوف تبدأ يوم 12 يونيو المقبل.

وقد حضر الاجتماع الدكتور رمضان محمد رمضان مساعد الوزير للتقويم ونظم الامتحانات ، وخالد عبد الحكم نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة ورئيس الإدارة المركزية لمكافحة التسرب التعليمي وتعليم الكبار ، وعبد الرؤوف عبد الرحمن مدير إدارة التعليم العام بالإدارة العامة للامتحانات.

وأكد الدكتور رضا حجازى أن الوزارة تحرص على العمل في إطار منظومة دقيقة ، والاستعانة بالعناصر الكفء من ذوي الخبرة عند إجراء امتحانات الثانوية العامة وبدرجة عالية من الشفافية لتحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين الطلاب.

أخبار التعليم اليوم
أخبار التعليم اليوم
تعليقات



    close