!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

أكاديمية المعلم : تتيح المادة التدريبية لبرنامج التطبيقات التربوية .. 7 مايو

أكاديمية المعلم :  تتيح المادة التدريبية لبرنامج التطبيقات التربوية .. 7 مايو

أكاديمية المعلم تتيح المادة التدريبية لبرنامج التطبيقات التربوية

تتيح الأكاديمية المهنية للمعلمين ، المادة التدريبية عن التطبيقات التربوية أمام المعلمين المساعدين ، عبر موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين للاطلاع عليها بصيغة الـ pdf ، على الرابط التالي قبل الإمتحان البعدي اعتبارا من يوم 7 مايو القادم.

وكانت قد اصدرت الأكاديمية المهنية للمعلمين ، خطابا لجميع المديريات التعليمية في مختلف محافظات الجمهورية بشأن تنفيذ برنامج " التطبيقات التربوية للمعلم المساعد ".

ونص الخطاب على انه بناء على موافقة السلطة المختصة على تنفيذ برنامج " التطبيقات التربوية للمعلم المساعد " عبر تطبيق Zoom للمعلمين المساعدين الراغبين في الحصول على هذا البرنامج باعتباره أحد المتطلبات اللازمة للحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للتعيين في وظيفة معلم أو ما يقابلها ، يرجى من التوجيه للمختصين طرف المديرية بالتنبيه على المعلمين المساعدين الموجودين على رأس العمل الذين تقدموا لفرع الأكاديمية المهنية للمعلمين الواقع في نطاق مديريتهم للحصول على هذا البرنامج وتم حصرهم ومراجعة عقود عملهم عن طريق الفرع التكرم بالتعاون في تنفيذ الآتي:

- يتم حجز البرنامج الكترونيا عبر موقع الأكاديمية السينية للمعلمين www.nat_attiu.eg ودفع قيمة تكاليف البرنامج وقدرها ( ٥۰۰ ) جلبها ، شاملا اصدار شهادة الجنرال البرنامج وتلك طبقا لما هو محدد بالقرار الوزاري رقم ٢٦ لسنة٢٠٢٣ ، من خلال إتراع إجراءات الحجز اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق ۱۸ /۲ / ۲۰۲۳ إلى يوم الخميس الموافق ٢٧ / ٤ / ۲۰۲۳

- يتم عقد إختبار قبلي الكتروني للمتقدمين من خلال الدخول من أي مكان على موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين : wwww.nat.edu.sa يوم السبت الموافق ١٩ / ٤ /٢٠٢٣ م.

- يتم إتاحة البرنامج التدريبي للمتقدمين إعتبارا من يوم الأحد الموافق ٣٠ / ٤ /٢٠٢٣ إلى يوم الخميس الموافق ١ / ٥ /٢٠۲۳ من الساعة الثالثة مساء إلى الساعة الخامسة عبر رابط تطبيق Zoom باستخدام كلمة المرور المرسلة لكل متقدم عبر صفحة الحجز الخاصة على موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين www.pat.edu.sa ، وفي حال تعذر حصول المعلم المساعد علي كلمة المرور يمكنه الرجوع لفرع الاكاديمية المهنية للمعلمين التابع له.

_ حصول المعلم المساعد على كلمة المرور يمكنه الرجوع لفرع الأكاديمية المهنية

_ يتم إتاحة المادة التدريبية عبر موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين www.pat.edu.eg بصيغة pdf للإطلاع عليها قبل الإمتحان البعدي إعتبارا من يوم ٧ / ٥ / ٢٠٢٣م.

_يتم عقد إختبار بعدي الكتروني للمتقدمين في معامل فروع الأكاديمية المهنية للمعلمين ، في الفترة من يوم الثلاثاء الموافق ٩ / ٥ / ٢٠٢٣ إلى يوم الخميس الموافق ١١ / ٥ / ۲۰۲۳ .

وعليه يرجي التوجيه نحو التصميم بنشرة دورية على جميع الإدارات والمدارس الواقعة في نطاق مديريتكم للتنبيه على هؤلاء المعلمين المساعدين المشار إليهم للتعاون والتنفيذ.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading