!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

إعلان أرقام جلوس .. الثانوية الأزهرية على البوابة الإلكترونية

إعلان أرقام جلوس .. الثانوية الأزهرية على البوابة الإلكترونية

الثانوية الأزهرية 2023 .. إتاحة أرقام الجلوس عبر هذا الرابط

بدأ قطاع المعاهد الأزهرية ، إعلان أرقام جلوس الشهادة الثانوية 2023 ، من خلال الرقم القومي ، على البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف.

وأتاح قطاع المعاهد الأزهرية لطلاب الشهادة الثانوية 2023 ، أرقام الجلوس استعدادا لامتحانات نهاية العام ، عبر الرابط التالي : اضغط هنا

وتبدأ المناطق الأزهرية ، في الثالث من يونيو المقبل ، عقد امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية 2023، على مستوى الجمهورية.

كان الدكتور محمد الضويني ، وكيل الأزهر ، تفقد برفقة الشيخ أيمن عبدالغني ، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية ، أمس ، أعمال أمانة السر للشهادة الثانوية ، واستقبلهما الشيخ أحمد عبدالعظيم ، رئيس الإدارة المركزية للامتحانات.

وحرص وكيل الأزهر على المرور على جميع حجرات الإدارات المركزية للامتحانات ، واطلع على أرقام الجلوس للطلاب واطمأن على الانتهاء منها ، ووجه بنشرها على بوابة الأزهر الإلكترونية ، تيسيرا على الطلاب.

واطلع الدكتور الضويني على أعمال أمانة السر وهي وضع وندب رؤساء اللجان والمساعدين والأعضاء ، كما اطلع على البرنامج الإلكتروني الذي يختار الأعضاء المشاركين في كنترول الشهادة الثانوية دون أي تدخل أو محاباة ، متوجها بالشكر لكل العاملين على جهودهم ونصحهم بالسرية والأمانة والدقة.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading