📁 آخر الأخبار

وزير التعليم : طلبنا من المالية زيادة مكافآت المعلمين المشاركين .. بامتحانات الثانوية العامة

وزير التعليم : طلبنا من المالية زيادة مكافآت المعلمين المشاركين .. بامتحانات الثانوية العامة

حجازي : خاطبنا « المالية » لزيادة مكافأة المعلمين بامتحانات الثانوية العامة

أكد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ، أن الوزارة أعدت مقترحا لوزارة المالية لزيادة مكافآت الثانوية العامة للمعلمين المشاركين في امتحانات الثانوية العامة 2023

وقال وزير التعليم ، خلال المؤتنر الصحفي للثانوية العامة ، أنه يتمنى أن يحصل الملاحظين والمراقبين على أعلى مكافأة في الامتحانات ، ولكنها ليست مسئولية الوزارة يجب موافقة وزارة المالية عليها أولا.

وكان قد اجتمع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مع رؤساء ووكلاء لجان النظام والمراقبة ولجان الإدارة على مستوى الجمهورية ؛ لاستعراض التعليمات الخاصة بسير أعمال التصحيح وسلامة الإجراءات المتبعة داخل الكنترولات لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ والتى سوف تبدأ يوم 12 يونيو المقبل.

وأكد الدكتور رضا حجازى أن الوزارة تحرص على العمل في إطار منظومة دقيقة، والاستعانة بالعناصر الكفء من ذوي الخبرة عند إجراء امتحانات الثانوية العامة وبدرجة عالية من الشفافية لتحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين الطلاب.

وأشار الوزير إلى أنه تم اتخاذ إجراءات جديدة وحازمة والاستعداد المبكر لامتحانات الثانوية العامة لهذا العام بعد حصر جميع المشكلات التي واجهت الامتحانات خلال الأعوام الماضية، وتفاديها هذا العام.

أخبار التعليم اليوم
أخبار التعليم اليوم
تعليقات



    close