📁 آخر الأخبار

شكاوى من سقوط سيستم منصة امتحانات أبناؤنا في الخارج .. والتعليم يرد

شكاوى من بطء وتعطل منصة امتحانات الطلاب المصريين بالخارج .. والتعليم ترد

شكاوى من بطء وتعطل منصة امتحانات الطلاب المصريين بالخارج .. والتعليم ترد

شكا أولياء أمور الطلاب المصريين بالخارج من بطء وتعطل منصة الامتحانات الإلكترونية في عدد من الدول منذ بدء توقيت الامتحانات.

وأكد أولياء الأمور عدم تمكن العشرات من الوصول للمنصة الإلكترونية الامتحانات بسبب البطء الشديد أو تعطل السيستم.

من جانبه أكد الدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن الوزارة تتابع امتحانات الطلاب المصريين بالخارج وستعمل على حل أي مشكلات تواجههم.

وأضاف أنه يتاح للطلاب الدخول لمنصة الامتحانات الإلكترونية من خارج جمهورية مصر العربية فقط ، وطبقًا لجدول الامتحانات الرسمي المعلن ، وأن يتاح للطلاب الدخول لمنصة الامتحانات الإلكترونية من خلال الرابط التالي

ويتاح للطلاب أداء الاختبارات الإلكترونية للفصل الدراسي الثاني بداية من يوم السبت المقبل الموافق ٦ مايو ٢٠٢٣ من الساعة ٩ صباحًا وحتى الساعة ٤ مساءً ، وللطلاب المتخلفين عن أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول بداية من الساعة ٥ مساءً وحتى الساعة ١١ مساءً بتوقيت الدولة الذي يؤدي بها الطلاب الامتحانات.

كما يتاح للطلاب الذين لم يتمكنوا من أداء الامتحانات الإلكترونية خلال التوقيتات المحددة ، القيام بتحميل نسخة إلكترونية ( PDF ) لنموذج الامتحان ونموذج الإجابة الخاص به ، اعتبارًا من الساعة ١٢ مساءً ولمدة ٢٤ ساعة ، ويتم رفع ورقة الإجابة فقط بعد حل وكتابة بيانات الطالب عليها بذات المكان على المنصة يوميًا.

أخبار التعليم اليوم
أخبار التعليم اليوم
تعليقات



    close