!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

تعرف على .. موعد تقديم رياض الأطفال 2023

تعرف على .. موعد تقديم رياض الأطفال 2023

تقديم رياض الأطفال 2023

موعد تقديم رياض الأطفال ٢٠٢٣ .. زاد اهتمام أولياء الأمور خلال الفترة الأخيرة في البحث عن موعد تقديم رياض الأطفال ٢٠٢٣ في المدارس الحكومية والرسمية والرسمية للغات ، عبر موقع جوجل ، وذلك استعدادا للعام الدراسي الجديد.

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، للإعلان عن موعد تقديم رياض الاطفال ٢٠٢٣ ، لأولياء الأمور ، وفتح باب التقديم والالتحاق بالمدارس الحكومية والرسمية والرسمية للغات " التجريبية سابقا ".

موعد تقديم رياض الاطفال ٢٠٢٣

ومن المقرر أن تقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، بالإعلان عن موعد تقديم رياض الأطفال ٢٠٢٣ ، في شهر يونيو المقبل ، حيث سيتم إتاحة التقديم على موقع الوزارة في 1 يونيو المقبل ، على أن يستمر التقديم حتى نهاية 30 يونيو لعام 2023.

موعد بدء تقديم رياض الأطفال 2023

وحددت وزارة التربية والتعليم ، سن التقدم لمرحلة رياض الأطفال ، والذي يبدأ من عمر 4 سنوات ، ويتم تنسيق الطلاب عن طريق المديريات التعليمية بكل محافظة طبقًا للكثافة بها وظروفها ، ووفقًا للقرار الوزاري رقم 154 بتاريخ 6 / 7 / 1989 ، بشأن الالتحاق بمدارس وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

1_سيتم التسجيل على الموقع خلال الفترة 01-06-2022 وحتي 30-06-2022 ولا يجوز الاستثناء من موعد التسجيل ولن ينظر لأي طلبات بعد هذا الموعد.

2_ التزام المدارس بعدم قبول أي ملفات ورقية من ولي الأمر أثناء فترة التسجيل على الموقع وحتى إعلان نتيجة تتسيق القبول.

3_ التقديم لولى الأمر ببطاقة الرقم القومي لمحافظة القاهرة فقط محل الإقامة محافظة القاهرة.

4_ التسجيل على الموقع الإلكتروني بالبيانات المطلوبة صحيحة وإذا تم القبول على الموقع لابد من طبع استمارة إتمام التسجيل لحين تقديمها إلى المدرسة مع المستندات المطلوبة.

5_ الرجاء دفع قيمة استمارة نتيجة طلب التقديم بعد ظهور النتائج وقدرها 100 جنيه غير شاملة ضريبة القيمة المضافة لدى فوري عن طريق كود الدفع الذي سيظهر لك بعد تأكيد الطلب.

6_ أي تزوير أو خطأ في البيانات يتحمل ولي الأمر المسؤولية القانونية.

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، الأوراق المطلوبة ، عند التقديم بالمدارس ، بمرحلة رياض الأطفال وجاءت الأوراق المطلوبة للتقديم بمرحلة رياض الأطفال على النحو التالي :

1-شهادة ميلاد كمبيوتر حديثة

2-عدد 6 صور شخصية للطالب

3- صورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر

4- دمغات التأمين الصحى

5- طابع مهن تعليمية وتنمية موارد وتمويل مشروعات

6-إيصال كهرباء أو ماء أو غاز

7-ملف به اوراق التقديم من المكتبة

8- صورة من التقديم على الانترنت بها ثلاث رغبات لثلاث مدارس ٱولهم المدرسة التى ترغب التقديم فيها

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading