📁 آخر الأخبار

التعليم : تطبع 12 تنبيها عاجلا خلف أرقام جلوس الثانوية العامة 2023 " تفاصيل "

التعليم : تطبع 12 تنبيها عاجلا خلف أرقام جلوس الثانوية العامة 2023  " تفاصيل "

​الثانوية العامة 2023 .. تعليمات جديدة وعاجلة من التعليم للطلاب

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ، تعليمات مهمة لطلاب الثانوية العامة مدونة خلف بطاقة رقم الجلوس لكل طالب.

وجاءت التعليمات للطلاب الثانوية العامة 2023 كالتالي :

1- إذا تأخرت عن موعد بدء الامتحان في أي مادة مدة لا تزيد عن 15 دقيقة بعذر يقبله رئيس اللجنة يسمح لك بدخول الامتحان ، وإذا زادت مدة التأخير عن ذلك لا يسمح لك بدخول الامتحان في هذه المادة فقط.

2- عليك مراعاة الآتي بكل دقة :

أ- على الطالب إحضار جميع الأدوات اللازمة لامتحان أي مادة ، إذ لا يصرف للطالب إلا كراسة الأسئلة + ورقتي إجابة البابل شيت و الأسئلة المقالية + كتاب المفاهيم.

ب- التأكد من عدد أوراق كراسة الأسئلة وصحة كلا من ورقتي إجابة البابل شيت والأسئلة المقالية قبل بدء الإجابة.

ج- تملأ البيانات الخاصة بالطالب بكراسة الأسئلة وورقتي إجابة البابل شيت والأسئلة المقالية باللغة العربية وبخط واضح ، قبل البدء في الإجابة مع تظليل الدوائر الخاصة برقم الجلوس ونموذج الامتحان ( ولغة الامتحان للمواد المترجمة بالنسبة لطلاب مدارس اللغات ) بالقلم الجاف.

د- عدم كتابة اسمك أو رقم جلوسك في غير المكان المخصص لذلك بكراسة الأسئلة وكذلك ورقتي إجابة البابل شيت والأسئلة المقالية.

هـ- ظلل الدائرة ذات الرمز الدال على الإجابة الصحيحة بالقلم الجاف تظليلاً كاملاً بورقة البايل شيت ، واختيار أكثر من إجابة للسؤال يفقدك درجة السؤال.

و- إجابة الأسئلة المقالية بالورقة المخصص لها إجابة هذه الأسئلة و لن يعتد بإجابة أسئلة الاختيار من متعدد و الأسئلة المقالية بكراسة الأسئلة.

ز- تسليم كراسة الأسئلة وورقتي إجابة البايل شيت والأسئلة المقالية وكتاب المفاهيم إلى الملاحظ يدا بيد في نهاية الزمن المحدد للامتحان.

ح- عدم الدخول إلى مقر الامتحان بأي كراسات أو مذكرات أو الهاتف المحمول أو التابلت أو أي أجهزة تساعد على الغش.

3- لا يسمح بخروجك من الامتحان إلا في النصف ساعة الأخيرة من الزمن المقرر لامتحان أي مادة وأيضا بعد تسليم كراسة الأسئلة وورقتي إجابة البابل شيت والأسئلة المقالية و كتاب المفاهيم.

4- كل من يخالف هذه التعليمات أو يحاول الغش أو التخاطب مع غيره من الطلاب أو مخالفة اللوائح التي تتعلق بالامتحان يتعرض لإلغاء الامتحان تطبيقا لأحكام القرار الوزاري رقم ( 34 ) لسنة 2018 المنظم لذلك بشأن تنظيم أحوال إلغاء الامتحان والحرمان منه ، دون الإخلال بالعقوبات الجنائية وفقاً لأحكام القانون 205 لسنة 2020 الصادر بشأن مكافحة أعمال الإخلال بالامتحان ، ويتعين عليك الإطلاع على القرار الوزاري والقانون السابق ذكرهما من خلال موقع الوزارة.


التعليم : تطبع 12 تنبيها عاجلا خلف أرقام جلوس الثانوية العامة 2023  " تفاصيل "

أخبار التعليم اليوم
أخبار التعليم اليوم
تعليقات



    close